سر انفصال أحمد سعد وسمية الخشاب

تم الإعلان صباح اليوم عن انفصال النجمين أحمد سعد وسمية الخشاب، وكان من أعلن خبر انفصال أحمد سعد وسمية الخشاب هو سعد بنفسه على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، كما أعلن رغبته في التفرغ لأولاده.

أحمد سعد وسمية الخشاب
أحمد سعد وسمية الخشاب

انفصال أحمد سعد وسمية الخشاب

تفاجأ الجمهور صباح اليوم عندما أعلن أحمد سعد عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك” انفصاله عن النجمة سمية الخشاب قائلًا: “أنا قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب، أتمني لها السعادة والتوفيق وأتمني ربنا يقدرني علي الحب والعطاء لأغلي حاجة عندي، أولادي”.

ونشر أحمد سعد صورة له مع أولاده.

منشور أحمد سعد
منشور أحمد سعد

وبدورها ردت سمية الخشاب على الأمر، معلنة عن أن الغيرة هي من تسببت في انفصالها عن زوجها أحمد سعد، وقالت الخشاب إنها قررت رفع دعوى خلع ضد الفنان والمطرب أحمد سعد قبل شهور للضرر، ورفعتها اليوم، ولم يتم طلاقها كما تردد.

وأضافت الخشاب قائلة: “اتخذت هذا القرار منذ شهور، ونظرًا لمرور أحمد بظروف صحية قمت بتأجيله حتى يتجاوزها، وبمجرد أن بدأت الاهتمام بشغلي والظهور في البرامج التلفزيونية ونجاح أغنيتي (بتستقوى)، الغيرة تفجرت داخله وكانت الأزمة”.

وتابعت :”على مدار سنتين جواز تفرغت لبيتي وأسرتي وكنت أمنحهم كل طاقتي ودعمي على حساب شغلي وصحتي وأعصابي، وبمجرد أن بدأت الاهتمام بحياتي العملية وجمهوري كانت الانفعالات والتصادمات التي انتهت بي أن تقدمت بدعوة خلع منه”.

يمكنك أيضا قراءة More from author