فيديو رقص عبير صبري مع زوجها في عيد ميلادها

نشرت الإعلامية بوسي شلبي فيديو رقص عبير صبري من حفل عيد ميلادها، الذي احتفلت به قبل أيام قليلة، وقد أظهر فيديو رقص عبير صبري العلاقة الرومانسية التي تجمعها بزوجها أيمن البياع.

عبيرصبري
عبيرصبري

فيديو رقص عبير صبري في عيد ميلادها

احتفلت النجمة عبير صبري بعيد ميلادها قبل أيام قليلة، في حفل حضره عدد من أصدقائها بالوسط الفني وخارجه، ونشرت عبير صبري على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام مجموعة صور من حفل عيد ميلادها الذي وافق 14 مارس، كما نشرت الإعلامية بوسي شلبي فيديو رقص عبير صبري وزوجها المحامي أيمن البياع.

وكانت عبير صبري قد أعلنت عن يوم ميلادها قائلة قائلة: “النهاردة عيد ميلادي وانتو عارفين بنات برج الحوت مجلدات بقي في كل حاجة حلوة…بشكر ربنا على كل نعمة ادهالي وكل أمنية حلوة اتحققت بفضله وكرمه وبتمنى السنة دي ربنا يخلي كل الناس آللي بحبهم ويحفظهم ليه زوجي وإخواتي وأهلي وأصحابي ويخلي محبتكم الغالية…يلا ادعولي دعوة حلوة”.

ثم شكرت مرة أخرى كل من دعا لها.

عبير صبري وزوجها
عبير صبري وزوجها

هذا وتشارك صبري في مسلسل “هوجان”، والمقرر عرضه في ماراثون دراما رمضان 2019، بطولة محمد إمام، وكريم محمود عبد العزيز، وصلاح عبد الله، ورياض الخولى، وأوس أوس، وميرنا نور الدين، وعارفة عبد الرسول، وأسماء أبو اليزيد، وهاجر أحمد، من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة “سينرجي” لتامر مرسي.

يمكنك أيضا قراءة More from author