حسن الرداد يحصل علي تعويض 5 ملايين جنيه بحكم المحكمه

حصل النجم حسن الرداد على حكم لصالحه بتعويض 5 مليون جنيه من المنتج إيهاب طلعت، وكان حسن الرداد قد تضرر من عدم التزام طلعت بإنتاج مسلسل نوح، الذي كان مقررًا عرضه شهر رمضان العام الماضي.

حسن الرداد
حسن الرداد

تعويض 5 مليون جنيه لحسن الرداد

قضت الدائرة الرابعة الاستئنافية بالمحكمة الاقتصادية، بإلزام رجل الأعمال والمنتج إيهاب طلعت بدفع 5 ملايين جنيه للنجم حسن الرداد، تعويضًا لعدم التزام إيهاب طلعت بعقد لإنتاج مسلسل يحمل اسم “نوح” كان من المقرر أن يكون من بطولة الرداد.

وقال المحامي شعبان سعيد ووكيل الرداد: “رفعنا دعوة على منتج مسلسله “نوح”، لأن المنتج لم يلتزم بدفع ميزانية العمل، مما أدى لتوقف التصوير لأسباب إنتاجية، بالرغم من تصوير 15 يومًا من الأحداث”.

وأوضح: “أن المنتج اشترط على حسن الرداد عدم المشاركة في أي أعمال درامية أو سينمائية طول العام، وألتزم موكلي بالعقد المبرم بينهما”.

وتابع: “رفعنا القضية وأحيلت للخبراء وتم التحقيق فيها وتأكدوا أن المنتج هو المتسبب في الضرر، وحكم له بتعويض 5 مليون عن الأضرار المهنية والأدبية”.

وختم: “5 مليون جنيه رقم قليل كتعويض للضرر الذي وقع عليه، وإنه طلب في دعوته 23 مليون جنيه كتعويض”.

هذا بعد أن قدم المحامي سعيد عددًا من المستندات بالأضرار التي لحقت موكله، وكان أهمها عدم اشتراكه في أعمال درامية العام الماضي، التزامًا بالعقد، وتسلمت المحكمة تقرير الخبراء، ثم أصدرت الحكم المتقدم.

يمكنك أيضا قراءة More from author