ديانا حداد تصفع مساعدة رامز جلال

 

وقعت المطربة اللبنانية ديانا حداد اليوم الموافق الثامن من شهر يونيو ضحية في فخ مقلب رامز جلال في الحلقة الثالثة والعشرون من برنامجه الشهير رامز تحت الصفر الذي يعرض حصريًا على شاشة قناة “إم بي سي” الفضائية، وقد سخر الفنان رامز جلال من النجمة ديانا حداد في بداية الحلقة كعادته في جميع حلقات برنامج رامز تحت الصفر وذلك بداية من أول فقرة وهو يقدمها للجمهور، حيث وصفها بالجبنة الرومي!.

 

ديانا حداد

 

قابلت الفنانة مستر “كوبر” وأرادت أن تتكلم معه باللغة الإنجليزية، على أساس أنه يتقنها، ولكن “كوبر” أو رامز أصر على التحدث باللغة البرتغالية من خلال نفس الجمل التي يقولها في جميع الحلقات، مما أثار تعجبها، خاصًة عندما سمعت جملته الشهيرة “لاموري في زوري”!.

انفعلت الفنانة اللبنانية منذ بداية تنفيذ المقلب، حيث وجهت العديد من الضربات لرامز جلال منذ ركوبه معها في الزلاجة.

فقدت ديانا السيطرة على أعصابها في اللحظة التي ظهر بها النمر، حيث وجهت الصفعات لرامز “كوبر”، وايضًا الفتيات المساعدات في تنفيذ المقلب.

دخلت ديانا في حالة غضب عارمة، ورفضت الإقتراب من المنحدر الجليدي، حتى بعدما قام رامز والفتيات بمحاولة استدراجها إليه، وبعدها قامت إحداهن بدفعها بالقوة إلى المنحدر، وهو ما أدى إلى مشاجرة بينهم.

 

دايانا مع رامز جلال ومساعدته

 

وقعت معركة نسائية بين ديانا والفتاة الروسية، حيث صفعتها الأولى، فوقع شجار عنيف بينهم، إلى أن تدخل رامز وكشف عن شخصيته الحقيقة.

اضطرت الفنانة رامز إلى عدم إستكمال بقية المقلب، وإلغاء فقرة الدب، فوجهت النجمة جم غضبها على رامز بعد اكتشاف مقلبه.

حاول رامز تهدئة ديانا، وطلب منها الإعتذار إلى الفتاة الروسية التي انفعلت بشدة عليها، لأنها مجرد ممثلة تقوم بدورها، فقامت بالإعتذار لها، وبررت ضربها لها بأنها خافت بشدة وفكرت في بناتها صوفي وميرا، لذلك كانت ردة فعلها عنيفة.

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author