تسريب تفاصيل برنامج رامز جلال القبر ومنكر ونكير رمضان 2019

 

برنامج رامز جلال القبر ومنكر ونكير رمضان 2019 أثار جدل كبير في الآونة الأخيرة، ومنذ تداول بعض الأخبار عن فكرة برنامج رامز جلال القبر ومنكر ونكير رمضان 2019 فانقلبت الدنيا ولم تقعد، خاصًة أن بعض النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي أكدوا أن تلك هي فكرة برنامجه الجديد، وهو ما أثار ردود أفعال متباينة!.

 

برنامج رامز جلال القبر ومنكر ونكير رمضان 2019
برنامج رامز جلال القبر ومنكر ونكير رمضان 2019

 

زعم البعض أن فكرة برنامج المقالب الجديد للفنان رامز جلال، والذي من المقرر تقديمه في السباق الرمضاني المقبل لعام 2019، تم تسريبها.

وقد نشر البعض أن برنامج رامز جلال الجديد سوف يحمل اسم “رامز خارج نطاق الخدمة”، وتقوم فكرة البرنامج على استضافة بعض الضيوف من الفنانين والمشاهير، بالإستعانة مع إعلامي شهير.

 

View this post on Instagram

الفكره🔥😩😂. #رامز_جلال

A post shared by ramadan_88. (@ramadan______2019) on

 

من المقرر أن يقدم الإعلامي مشروب للضيف، وبه دواء منوم، وبعدها يفقد الضيف وعيه، ومن ثم يستيقظ في غرفة مظلمة تمامًا، وبعدها يظهر أمامه ملاكان على أنّهما “منكر ونكير”، حتى يقتنع أنّه داخل القبر وبالفعل يحاسب على أعماله.

أثارت فكرة برنامج رامز المنتشرة إستياء العديد من الأشخاص، خاصًة أن الفكرة تمس المعتقدات الدينية، كما أن البعض رأى أن الفكرة لن تكون طريفة، بل ستكون غير مقبولة.

من جانبه، لم يؤكد أو ينفي الفنان المصري رامز جلال كل ما تردد مؤخرًا، كما أنه لم يعلن بعد عن فكرة برنامجه الجديد، أو حتى عن وجود برنامج مقالب جديد من عدمه لهذا العام.

يمكنك أيضا قراءة More from author