مسلسل “نسر الصعيد” الحلقة 20

 

عرضت الحلقة 20 من مسلسل نسر الصعيد الذي يشارك في بطولته الفنان محمد رمضان والذي يذاع حصريًا في الماراثون الرمضاني لعام 2018م، على شاشة قناة DMC الفضائية، حيث شهدت الحلقة 20 من مسلسل نسر الصعيد للنجم محمد رمضان الكثير من الأحداث الدرامية المشوقة، والتي تصاعدت خلال الحلقات السابقة بأسلوب شيق ومثير، لذا إستطاع المسلسل جذب المشاهدين إليه.

 

مسلسل نسر الصعيد

 

بدأت الحلقة بلقاء جمع بين “صفية” مع أبن عمها “طه”، الذي أخبرها بأنه يكن لها مشاعر، بل أنه يفكر جديًا بالارتباط بها، ويرغب في التقدم لطلب يدها والزواج منها.

تكشف أحداث الحلقة بالسر الذي يخفيه والد “فيروز” مع زوجها “زين”، خوفًا على مشاعرها، وعندما تعلم “فيروز” بأن هي التي لديها مشكلة في الإنجاب تشعر بالحزن الشديد.

تذهب “فيروز” إلى زوجها “زين”، وتتهمه بأن الطفل أبن الخادمة الصغير هو أبنه هو، لذلك يريد أن يتربى أبنه في منزله، فيجن جنون “زين” ويضربها، ويلقيها على الأرض، فتطلب منه أن يطلقها.

تسعى صالحة “أم زين” إلى تهدئة زوجة أبنها “فيروز”، بعدما قام “زين” بضربها، ولكنها تصمم على السفر إلى القاهرة وترك المنزل.

تعود “فيروز” إلى القاهرة، وتحكي إلى والدتها بما حدث مع “زين”، وتشتكي منه بعدما ضربها، فتغضب والدتها بشدة، وتخبرها أنها يجب أن يطلقها.

تحاول صالحة تهدئة “زين” وتخبره أنه ينبغي عليه السفر إلى القاهرة، لكي يصالح زوجته و يسترضيها ويعود معها.

يذهب “أدهم” إلى منزل “هند” زوجته، ويحضر معه المأذون، وفي حضور شقيقها ووالدها يقوم “أدهم” بتطليقها.

تختتم أحداث الحلقة بحدوث هجوم إرهابي على الكتيبة التي يرأسها الضابط “منصور”، ومن المتوقع أن تشهد الحلقة القادمة المزيد من مشاهد الأكشن والأحداث المشوقة.

يشارك في بطولة مسلسل “نسر الصعيد” عدد كبير من النجوم، منهم محمد رمضان ووفاء عامر ودينا ودرة ومحمد حاتم ومحمد عز وباسل الزارو، وهو من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي.

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author