حقيقة مشاركة ناصيف زيتون في الهيبة 2 رمضان 2018

 

ناصيف زيتون يشارك في مسلسل الهيبة 2 وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه العام الماضي بغناء تتر الجزء الأول من المسلسل، إلا أن ناصيف زيتون يطل علينا في هذا الجزء ممثلًا كأحد ضيوف شرف مسلسل الهيبة 2 في رمضان 2018.

ناصيف زيتون

مفاجأة الهيبة 2 ناصيف زيتون ممثلًا

مسلسل الهيبة من المسلسلات التي حققت نجاحًا كبيرًا خلال رمضان الماضي بجزئها الأول، والتي يتوقع لها النجاح الكبير خلال رمضان 2018 بجزئها الثاني.

وخلال شهر رمضان 2018 يستعد صناع عمل مسلسل الهيبة 2 لانضمام نجم برنامج المسابقات الشهير ستار أكاديمي ناصيف زيتون ضمن فريق العمل.

حيث يظهر ناصيف كضيف شرف في إحدى حلقات الهيبة 2 فيقوم بتقديم دور شقيق “جبل الشيخ جبل” والذي قد ظهر في بداية الجزء الاول وتوفي أثناء تواجده بكندا، ليعود أخيه الذي يقوم بدوره ناصيف في الجزء الثاني.

#ناصيف_زيتون يعلن انضمامه لـ الهيبة٢#الهيبة_العودة . 💥🔥🔥❤️❤️

Posted by Taim Hasan on Tuesday, May 1, 2018

ناصيف شارك العام الماضي بالجزء الاول من مسلسل الهيبة ولكن كمغني، حيث غنى تتر المسلسل، واستطاعت أغنيه مجبور تحقيق نسب مشاهدة ضخمة عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب تخطت حاجز الـ 47 مليون مشاهدة.

جاء ذلك الخبر من خلال تقرير تلفزيوني شاركه برنامج mbc تريندينج ليعلن من خلاله عن المفاجآت التي يحضرها فريق عمل مسلسل الهيبة 2، والتي من بينها ظهور ناصيف ممثلًا بهذا الجزء بعد نجاحه في غناء التتر العام الماضي.

مسلسل الهيبة 2 من تأليف هوزان عكو، وإخراج سامر البرقاوي، ومن بطولة تيم حسن، نيكول سابا، منى واصف، ورفيق علي، وغيرهم من النجوم، وقد نجح صناع العمل بإنهاء التصوير قبل بداية الموسم، ليستعد المخرج للمراحل النهائية للعمل.

هذا ويذكر أن بطلة الجزء الأول النجمة نادين نجيم قد اعتذرت عن الجزء الثاني لصغر حجم الدور حسبما ذكرت، وحلت مكانها النجمة نيكول سابا، تستعد نادين أيضا للمشاركة في رمضان بمسلسل “طريق” مع عابد فهد.

#الهيبة_العودة إعلان مسلسل الهيبة العودة على شاشة #رؤيا لايك للصفحة ليصلك كل جديد #رمضان2018

Posted by ‎الهيبة العودة 2018‎ on Sunday, April 22, 2018

يمكنك أيضا قراءة More from author