تردد قناة mbc3 الجديد 2018 على النايل سات والعرب سات

تعرفوا معنا على تردد mbc3 2018 بعد التعديل على كلا من القمر الصناعي نايل سات، والقمر الصناعي عرب سات، والتي يمكنكم من خلالها متابعة أفضل برامج الأطفال والرسوم المتحركة من مسلسلات وأفلام ملائمة للأطفال ممن هم دون الخامسة عشر عامُ.

تردد قناة mbc3 2018

تردد قناة mbc3 2018 على نايل سات وعرب سات بعد التعديل

قناة mbc هي أحد قنوات مجموعة mbc الفضائية والتي تمتلك باقة من أروع وأشهر القنوات في الوطن العربي والتي منها :

mbc – mbc2 – mbc3 -mbc4 – mbc max -mbc دراما -mbc مصر – mbc بوليوود ، وغيرهم.

تعد مجموعة قنوات mbc هي القنوات التي تحتل النسب الاولى في المشاهدات في مختلف أنحاء الوطن العربي وذلك بعد أن استطاعت تقديم مجموعة من البرامج الشهيرة التي نالت إعجاب الجماهير بالوطن العربي، إلى جانب ظهور ألمع النجوم على شاشتها، بالاضافة للعروض الحصرية من المسلسلات والافلام.

ومن أشهر برامج mbc برنامج المسابقات الشهير الذي يعرض بالوقت الحالي بموسمه الجديد ذا فويس والتي يرأس لجنة تحكيمه كلا من أحلام، عاصي الحلاني، محمد حماقي، إليسا، ومن قبله النسخة المخصصة للأطفال ذا فويس كيدز والتي شملت لجنة تحكيمه كلا من كاظم الساهر، نانسي عجرم،تامر حسني.

وتهتم قنوات mbc بالطفل العربي بدرجة كبيرة حيث خصصت له قناة تلفزيونية لعرض مزيد من البرامج المخصصة للأطفال والافلام والمسلسلات الكارتونية المخصصة لمن هم دون الخامسة عشر.

فبدأت قناة mbc3 في بداية عام 2004 وشاركت الأطفال بتقديم أشهر البرامج والمسلسلات التي يبحث عنها الاطفال وذويهم لمتابعة برامج القناة لذا يبحثون بشكل دائم على تردد القناة الجديد على نايل سات وعرب سات.

فمثل جميع قنوات mbc تم تغيير ترددات قنوات المجموعة مع نهاية العام الماضي وذلك حرصًا من إدارة المجموعة على تقديم خدمات إعلامية عالية الجودة لمتابعيها وتقديم صورة بجودة عالية.

لذا حرصت المجموعة على تغيير تردد قناة mbc3 تنفرد من خلاله عن باقي مثيلاتها بالجودة العالية في الصورة والبرامج التي تقدمها، وبالفعل سارع الجميع وخاصة متابعي القناة للبحث عن تردد mbc3 2018 الجديد على نايل سات وعرب سات.

القمر

التردد

الاستقطاب

معامل الخطأ

النايل سات

11470

عمودي v

27500 – 5/6

العرب سات

11270

عمودي v

27500 – 5/6

 

يمكنك أيضا قراءة More from author