صور رامز جلال في برنامج رامز تحت الثلج رمضان 2018

 

ترددت في الآونة الأخيرة بعض الأنباء عن برنامج مقالب رامز جلال الجديد في رمضان 2018 وقد وضع النجم رامز جلال اسم مبدأي للعمل وهو “رامز تحت الثلج”، وقد تداولت بعض الصور الحديثة عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، والتي تسربت من برنامج المقالب المقرر عرضه في موسم رمضان 2018 وفي الفترة الأخيرة لم يمر يومًا إلا ويتم تسريب بعض المعلومات عن فكرة البرنامج، وعن الضحايا المشاركين في الحلقات، والعديد من التفاصيل الأخرى، بالإضافة إلى تسريب بعض الصور مؤخرًا والتي ظهر فيها رامز خلال كواليس تصوير البرنامج. وقد اعتمد رامز على أحداث كأس العالم 2018 في مونديال العاصمة الروسية “موسكو”، من أجل إقناع الضيوف من نجوم الفن وكرة القدم، للسفر من أجل تصوير المقلب في الأجواء الثلجية، ليخرج بعدها دب قطبي مخيف وينشر الذعر في قلب النجم، ومن ثم يكشف رامز أخيرًا عن شخصيته الحقيقة!.

 

تسريب صور مقلب رامز جلال “رامز تحت الثلج” رمضان 2018

يحد برنامج مقالب رامز على نسبة مشاهدة عالية كل عام، حيث ينتظر جمهور رامز فكرة المقلب الجديد، ومن سوف يتم تنفيذ المقلب عليه، وقد استعان رامز فى مقلبه الجديد بمزيج من نجوم الفن ونجوم كرة القدم.

يتميز برنامج رامز كل عام بفكرة جريئة ومرعبة، وميزانية هائلة، تضاعف في كل عام، منذ بداية تقديمه برامج المقالب عام 2011م، إلى تقديمه سبع مواسم مختلفة، بداية من “رامز قلب الأسد”، و”ثعلب الصحراء”، و”رامز عنخ أمون”، و”رامز قرش البحر”، و”رامز واكل الجو”، و”رامز بيلعب بالنار”، ومؤخرًا “رامز تحت الأرض”، الذي قدمه في رمضان 2017م، وقد حاز البرنامج بشكل عام على إعجاب ومتابعة العديد من الأشخاص، على الرغم من زعم أحدهم أن البرنامج مفبرك.

يستكمل النجم المصري حاليًا تصوير بقية حلقات برنامج المقالب الجديد، “رامز تحت الثلج”، والمقرر عرضه هذا العام، خلال الموسم الرمضاني، ويقوم باستقطاب النجوم إلى روسيا، بمناسبة مشاركة المنتخب الوطنى فى كأس العالم لعام 2018 بعد غيابه 28 عامًا.

وقع عشر نجوم من لاعبين كرة القدم في فخ رامز الجديد، مثل شريف إكرامى، ومحمود حسن، وحسن شحاتة، وعبد الله السعيد، وتريزيجيه، وحسام البدرى، وسعد سمير، وأحمد الشناوى، ومجدى عبد الغنى.

يضم برنامج “رامز تحت الثلج” عدد من الضحايا من نجوم التمثيل والغناء، مثل غادة عبد الرازق، وهنا الزاهد، وشيرين عبد الوهاب، ومحمد ثروت، وياسمين صبري، كما كشف الإعلامي عمرو أديب عن مشاركته في مقلب رامز، كما ترددت بعض الأخبار عن إستضافة النجم العالمي فان ديزل.

رفض عدد من النجوم المشاركة في مقلب “رامز تحت الثلج”، أبرزهم المطرب الكبير محمد عبده، بسبب أنه علم أن البرنامج محض مقلب، والممثلة المصرية ليلى علوي، والتي رفضت حين علمت بالفكرة وكيفية تنفيذها، أما النجمة سمية الخشاب وزوجها وزوجها المغني أحمد سعد تقبلوا الفكرة، ولكنهم لم يصلوا إلى اتفاق مناسب مع الشركة المنتجة بسبب الاختلاف على الأجر.

يمكنك أيضا قراءة More from author