صور محمد رمضان مع والديه

 

ينشغل الممثل المصري محمد رمضان في الوقت الحالي بتصوير بقية المشاهد له في مسلسله الجديد “نسر الصعيد”، والذي يلاحق الزمن من أجل اللحاق بالموسم الرمضاني القادم لعام 2018م، وبالرغم من ذلك لم يبخل النجم محمد رمضان بوقته من أجل حضور أحد المناسبات الإجتماعية الخاصة بعائلته، حيث إلتقطت عدسات المصورين فعاليات إفتتاح أحد المحلات التجارية التي قام النجم بحضورها، وقد ظهر برفقة والديه، بالرغم أنهما لم يظهرا من قبل في أي مناسبة تخص النجم المصري، إلا أنهما حرصا هذه المرة على الحضور والتقاط عدد من الصور مع أبنهما النجم الشهير، وهو ما جعل تلك الصور تدوال بشكل سريع على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وتحوز على العديد من الإعجابات والتعليقات.

 

محمد رمضان يقبل يد والده والجمهور يلاحظ الشبه الكبير!

ظهر والد النجم المصري برفقة والدته للمرة الأولى في حفل إفتتاح محل “كنوز”، الواقع على طريق مصر إسكندرية الصحراوى، وهو أحد الفروع الجديدة ضمن سلسلة محلات تجارية تملكها إيمان رمضان شقيقة النجم الشهير، ويختص في بيع العسل النحل، وقد تداولت العديد من الصور، التي ظهر فيها محمد بصحبة والديه، حيث لاحظ العديد من الجمهور الشبه الكبير بينه وبين والده.

لم يعتاد الجمهور على رؤية عائلة النجم المصري، ولكن محمد التقط هذه المرة بعض الصور مع والديه، وظهر في أحد الصور وهو يقبل يد والده، ليطل بمظهر الابن البار، وهو ما أدى إلى ردود أفعال إيجابية من جمهور النجم ومتابعيه.

حضر هذا الإفتتاح العديد من عائلة محمد والمقربين، بالإضافة إلى الكثير من جمهور النجم ومحبيه، الذين جاءوا خصيصًا لرؤية نجمهم المفضل، وقد سادت الأجواء الحماسية والإحتفالية، كما التقط محبي النجم عدد من الصور التذكارية معه.

حضر الإحتفال شقيق النجم محمود رمضان وزوجته، بالإضافة إلى زوج شقيقته، وكان هناك حضور مميز لفئة الشباب الذين قاموا بالالتفاف حول الفنان المصري من أجل التقاط بعض الصور ومقاطع الفيديو ومشاركتها على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي.

يذكر أن النجم المصري يستكمل مؤخرًا تصوير أحدث مسلسلاته “نسر الصعيد”، ويشاركه البطولة عدد من النجوم، مثل درة زروق، وعائشة بن أحمد، ووفاء عامر، وعايدة رياض، وباسل الزارو، ودينا، ومحمد حاتم، وسيد رجب، ومحمد عز، والمسلسل من تأليف محمد عبد المعطى، وإنتاج مدحت العدل، وإخراج ياسر سامى، ومن المقرر عرضه في موسم رمضان القادم من عام 2018م.

 

 

مسلسل #نسر_الصعيد #رمضان2018 بإذن الله 🦅

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author