تخفيض اجور النجوم في مسلسلات رمضان 2018

في ظل المنافسة الكبيرة على البقاء داخل السباق الرمضاني لهذا العام، قرر العديد من النجوم المشاركين في مسلسلات رمضان 2018 بالتخفيض من أجورهم  لضمان وجودهم خلال هذا الموسم.

وتأتي هذه الخطوة بعد قرار العديد من القنوات الفضائية بتخفيض سعر شراء المسلسلات الدرامية وذلك نظرا للظروف الاقتصادية التي تمر بالجميع، الأمر الذي أثر بالسلب على وجود العديد من النجوم ضمن السباق القادم.

إلا أن هناك العديد من النجوم والنجمات قرروا الرضوخ للأمر الواقع وتخفيض أجورهم حفاظًا على وجودهم خلال موسم رمضان هذا العام وذلك رغبة منهم في البقاء أمام جمهورهم خاصة مع ارتفاع نسب المشاهدة في رمضان.

فيما يلي سنطرح عليكم قائمة أجور النجوم والنجمات خلال موسم مسلسلات رمضان 2018 بعد قيامهم بتخفيض أجورهم مراعاة للوضع الراهن بعد قرار العديد من القنوات الفضائية.

قائمة أجور النجوم في مسلسلات رمضان 2018

أولى النجمات التي خفضت أجرها هي النجمة غادة عبدالرازق، حيث خفضت أجرها 5 ملايين جنيه ليصبح 10 مليون جنيه فقط  حيث تعاقدت مع المنتج تامر مرسي على هذا الأجر لهذا العام.

بعد ذلك النجمة مي عزالدين التي تعاقدت ايضا مع المنتج تامر مرسي إنتاج مسلسلها “رسايل”، خفضت أجرها 3 ملايين جنيه، ليصبح حاليا 5 مليون جنيه عن دورها في المسلسل.

النجمة روبي تشارك في مسلسل “هو ده اللي صار” مقابل أجر 5 مليون جنيه بعد أن خفضت أجرها هي الاخرى 3 ملايين جنيه.

أما النجمة هيفاء وهبي فقد وافقت على شروط منتج مسلسلها الجديد “لعنة كارما”  ممدوح شاهين بتخفيض أجرها إلى 10 مليون جنيه، في حين رفض النجم محمد رجب المرشح لبطولة المسلسل تخفيض أجره والذي يقدر ب 8ملايين جنيه مما تسبب الأمر في اعتذاره عن العمل.

النجم يحي الفخراني أحد أهم الوجوه على الشاشة الرمضانية أضطر هذا العام لتخفيض أجره من 20 مليون جنيه إلى 10 ملايين جنيه فقط ليقوم ببطولة مسلسله الجديد “بالحجم العائلي”.

وفي نفس السياق قام عمرو يوسف بتخفيض أجره 5 ملايين جنيه عن العام الماضي حيث حصل على 10 ملايين مقابل دوره في مسلسله الماضي.

على العكس جاء قرار كلا من النجم ياسر جلال ليزيد أجره الذي لم يتجاوز المليون جنيه العام الماضي ليصبح هذا العام 4 ملايين جنيه، وكذلك النجم طارق لطفي الذي مازال يحتفظ بنفس أجره المقدر ب6 ملايين جنيه.

ويأتي النجم محمد رمضان ضمن قائمة النجوم الذين خفضوا من أجورهم على الرغم أن المعروف عنه ارتفاع أجره، فقد وصل أجره من 53 مليون جنيه ليصل إلى 22 مليون جنيه مع شركة العدل جروب.

يمكنك أيضا قراءة More from author