محمد رمضان وابنته كنز في صور جديدة

 

أشعلت صورة محمد رمضان وابنته مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تم تداول صورة محمد رمضان وابنته من قبل محبيه ومتابعيه، وقد أعتاد النجم محمد رمضان على مشاركة صور أبناءه على مواقع التواصل المختلفة، على خلاف العديد من الفنانين، الذين يفضلون الاحتفاظ بصور أبنائهم بعيدًا عن الجمهور والأضواء، ويرى غالبية الفنانين أن تلك من صميم الخصوصية، وهذا الذي لم يراه محمد رمضان، بدايًة من تصوير لحظة استقبال أبنته مع زوجته في غرفة العمليات، مرورًا بتصوير ابنته الرضيعة في بعض الأوقات، وصولًا إلى إلتقاط بعض الصور لأولاده الأخرين، كما أختار محمد اسم “كنز” لأبنته حديثة الولادة، وقد تمنى النجم المصري لجميع جمهوره “جمعة مباركة”، كما تمنى أن الله يحفظ الأطفال في كل العالم، ولم يرد محمد رمضان أن يصاب بقية أطفاله بالغيرة، وهو ما دفعه إلى مشاركة نفس الصورة لأبنته مرة اخرى على حسابه الرسمي عبر “تويتر”، ولكن مع ذكر اسماء جميع أبنائه، حتى لا يصاب أحدهم بالغيرة من الطفلة المولودة، كما علق على صورة أبنته “كنز” قائلًا “الحنية في البنات، ربنا يحفظلي “حنين”، و”كنز”، و”علي”، عشان ميزعلش”.

 

محمد رمضان ينشر صورة أخرى مع أبنته “كنز”

  •      شارك النجم محمد رمضان صورة جديدة لأبنته الرضيعة التي أطلق عليها اسم “كنز”، عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستجرام”.
  •      كتب النجم الأسمر على الصورة معلقًا “جمعة جميلة عليكم، بنتي كنز محمد رمضان، ربنا يحفظ اطفالنا جميعًا”.
  •      رزق محمد رمضان بأبنته “كنز” منذ شهور قليلة، من زوجته الحالية “نسرين”، بالاضافة إلى أبنه “علي”، وأبنته “حنين”، التي قام بإنجابها من الزوجة الأولى.
  •      علق الكثير من جمهور ومعجبين محمد رمضان، وقد ذكر البعض أن الفتاة الصغيرة تشبه والدها، والبعض الآخر أكد انها لا تشبه كثيرًا.
  •      تمنى العديد من عشاق الأسطورة محمد رمضان أن الله يحفظ جميع أبناءه، كما أكد بعض معجبيه أن الفتاة الرضيعة تتميز بنفس البشرة السمراء وبعض ملامح الفنان الأسمر.
  •      لم تكن تلك المرة الأولى التي يشارك فيها رمضان جمهوره بصورة لأبنته حديثة الولادة، حيث نشر لها صورة سابقة، وكتب عليها “رمضان” الحنية في البنات.. ربنا يحفظلي حنين، وكنز، محمد رمضان، وابني علي، علشان مايزعلش.. اللهم احفظ أطفالنا جميعاً”.
  •      شارك رمضان صورة ومقطع فيديو على حسابه الرسمي في مواقع التواصل الاجتماعي، برفقة زوجته من غرفة العمليات، بعد إنجاب طفلته “كنز”.
  •      كتب النجم الأسمر على الصورة  “الحمد لله.. على سلامة زوجتى حبيبتى أولاً.. وعلى وصول ابنتى أخت علي وحنين ثانيًا.. شكرًا د.رشا كامل، مع بعض في ولادة “علي” عام 2013، و”كنز” عام 2017.
  •      الجدير بالذكر أن محمد رمضان بدأ مؤخرًا تصوير مسلسل “نسر الصعيد”، ومن المفترض أن يعرض في السباق الرمضاني لعام 2018م.
  •      يشارك في بطولة المسلسل مع محمد رمضان كوكبة من النجوم، أبرزهم عايدة رياض، ودينا، وسلوى خطاب، ودرة زروق، وباسل الزارو، ومحمد حاتم، وسيد رجب، ومحمد عز، وعائشة بن أحمد، للمخرج ياسر سامي، والمؤلف محمد عبد المعطي.

 

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author