احلام الشامسي في خلاف مع هشام حداد

 

أطلقت الفنانة الإماراتية احلام الشامسي حرب شنتها ضد الإعلامي “هشام حداد”، حيث تأثرت احلام الشامسي دفاعًا عن ولي العهد السعودي “محمد بن سلمان”، وقد قامت النجمة بإستخدام بعض العبارات اللاذعة، والتي لا تليق بمكانة الفنانة، وهو ما دفع الاعلامي “هشام حداد” إلى الرد بشكل حاد ايضًا على الفنانة في حلقة يوم السبت الموافق 27 من شهر يناير الجاري لعام 2018م، ولم تكتف أحلام بالتوقف عند هذا الحد، بل لجأت إلى بعض الجمل التي تندرج تحت مسمى “السب والقذف” ضد الاعلامي، وهو ما جعلها تمس بالطوائف اللبنانية، كما أن الأمر لم يحسم بتلك الطريقة، حيث نشبت مشاجرة عنيفة بين أحلام وحداد على مواقع التواصل المختلفة، والتي أصبحت منبر المشاجرات والخلافات، بدلًا من التواصل ومشاركة اللحظات السعيدة، حيث غردت النجمة على حسابها الشخصي على “تويتر” مهاجمة للاعلامي، وهو ما استلزم منه الرد بقسوة ايضًا، مما جعل الجمهور يتسائل عن نهاية تلك المشاجرة، التي تحولت إلى تراشق بالكلمات الجارحة على العلن؟!.

 

احلام هشام

 

محمد بن سلمان يشعل حرب بين احلام الشامسي وهشام حداد

  •      نالت الفنانة الإماراتية أحلام من الإعلامي “هشام حداد”، حيث جرحت في شخصه، بسبب القضية المرفوعة عليه.
  •      يعود السبب وراء تلك القضية إلى ذكر الإعلامي اللبناني اسم ولي العهد السعودي “محمد بن سلمان” ببعض الكلام الساخر، في برنامج “لهون بس”.
  •      علقت الفنانة أحلام على قضية الإعلامي شامتة، حيث قالت “محمد بن سلمان، يسواه ويسوى طوايفه، هذا واحد ما يستحي وان شاء الله يرفعون عليه قضية يسجن عمره كله، حتى يعرف من هو صاحب السمو الملكي محمد بن سلمان”.
  •      استدعى تعليق الفنانة الرد من قبل الإعلامي قائلًا “يسواني مش مشكل، بس شو خص طايفتي؟”.
  •      بدأت الحرب بين أحلام وحداد منذ تلك اللحظة التي ذكر فيها الإعلامي اسم ولي العهد في برنامجه الساخر.
  •      دونت المطربة الإماراتية عبر حسابها الشخصي على موقع التدوين “تويتر” رأيها في الإعلامي وتصرفه.
  •      صرحت أحلام في التغريدة أن هشام حداد ليس إلا مجرد أرجوز في وسائل الإعلام.
  •      ألقى حداد بالاتهامات على أحلام، وأنها منافقة ومتملقة للسلطة، وكل ذلك لكي تعود إلى برنامج إكتشاف المواهب “ذا فويس” The Voice، والذي تم استبعادها منه، بسبب أنها ذمت في أغنية ناهضت دولة قطر.
  •      ردت أحلام على تغريدة كتبها الإعلامي الدكتور ​”جمال فياض​” عبر حسابه الرسمي تعليقًا منه على ما يحدث، حيث قال “من المؤكّد أن إثارة عاصفة من الغبار حول شخصية مشهورة ومثيرة للجدل مثل هشام حداد، هدفها إعماء النظر عن رؤية بلاوي الفساد التي تظهر لنا كل يوم، فياريت ما تدخّلوا الشخصيات العربية بالموضوع وتتحججوا بالدفاع عنها، خطة فاشلة، وفسادكم سيظل في الواجهة!”.
  •      صدمت الفنانة الجمهور والإعلامي بردها مرة أخرى، حيث قالت “شخصية مشهورة “أرقوز الاعلام”، مع إحترامي لك، بس ما راح اعلق عليه، بس وش جاب لجاب وش جاب الثرى للثريا، بس نصيحة ياليت لما يجيب أول حرف من أسم صاحب السمو الملكي “محمد بن سلمان” يحط إيده فوق رأْسه ويوقف وهو بيتكلم عليه”.
  •      لجأ الإعلامي مرة أخرى إلى أسلوب الرد على هجوم الفنانة، معلقًا على كلامها بسخرية، حيث قال “بفرد مرة أحلام تجي تعمل وزيرة اعلام و تقرر مين عنا لازم يطلع على التلفزيون و مين لا!، و بعد بدك ثلاث تغريدات تبييض وجه و برجعوكي على “ذا فويس” من بعد ما كبوكي من الطابق الرابع، حطي ايدك على كرشك هلق”.
  •      تابعت المغنية الإماراتية ردها الهجومي على حداد قائلة “اخرس اخرس واااااي مش قادرة يسواك ويسوى طوايفك، قال وش دخل طائفتي وتلوموني لما اقول مسخرة الاعلام العربي، يا “أراجوز الإعلام” اخرس”.
  •      لا تزال الحرب مستمرة بين أثنين من أبرز الشخصيات العامة، فهل يا ترى سينتهي هذا الأمر عند هذا الحد، أم سوف يتصاعد ليصل إلى القضاء؟!.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author