رد ايمي سمير غانم بشأن ارتدائها للحجاب واعتزالها للفن

 

أثارت النجمة ايمي سمير غانم جدلًا واسعًا بعد أن قامت بنشر صورة لها عبر موقعها الرسمي على “إنستجرام” وهي ترتدي الحجاب، مما جعل جمهور النجمة ايمي سمير غانم يقع في حيرة شديدة، وتسائل عدد كبير من الاشخاص ما إذا كانت قد قامت بإرتداء الحجاب واعتزال الفن، أم أنها تقوم بالترويج لأحد أعمالها الجديدة!. يبدو أن إيمي تحب دائمًا أن تحير جمهورها، فبعد أن نشرت صورة لها وهي تلمح عن حملها، وقد تسائل الجمهور ما إذا كانت سوف تضطر إلى أخذ فترة راحة وتأجيل كافة مشروعاتها الجديدة، إلا انها سرعان ما حيرت الجمهور من جديد، لتقوم بنشر صورة جديدة تعتمد فيها حجاب وعباءة سوداء، وترددت الكثير من الاقاويل عن تلك الصورة، ولم تعلق النجمة، لتزيد من حيرة جمهورها، خاصًة وأنها قامت بغلق خاصية التعليقات على الصور والمنشورات، وهو ما جعل هذا الاعتقاد يترسخ عند غالبية الناس، وهو ما دعى النجمة إلى الخروج عن صمتها لترد بحنكة وأسلوب ذكي، أشاد به الكثير من معجبيها، ترى فهل هي حقًا ارتدت الحجاب أم هي تدعو جمهورها لأحدث أعمالها؟!.

 

ايمي سمير غانم ترد حول ارتدائها الحجاب واعتزالها الفن

  •      نشرت مصادر صحفية نقلًا عن أشخاص مقربين من إيمي، أنها لم تقم بإرتداء الحجاب، ولم تعتزل الفن، كما ان تلك الصورة لم تكن جزء من عمل جديد سوف تقدمه.
  •      يعود السبب وراء الصورة التي قامت النجمة بمشاركتها عبر حسابها الرسمي على “إنستجرام” أنها اتفقت على القيام بالدعاية اللازمة لعلامة من علامات العبايات الشرقية.
  •      شاركت إيمي الصورة الأولى لها من حملة الدعاية الحديثة التي تعاقدت على أن تكون الوجه الدعائي للعلامة.
  •      قررت إيمي الرد على شائعة حجابها بنفسها، حيث قامت بمشاركة صورة حديثة لها أثناء دعمها في زيارة لإحدى المستشفيات الخيرية في صعيد مصر بالاقصر.
  •      ارتسمت ابتسامة عريضة على وجه النجمة، كما كانت في الصورة بدون الحجاب، وهذا ما اعتبره البعض ردًا ذكيًا على خبر ارتداء الحجاب والاعتزال.
  •      ضربت الفنانة عصفورين بحجر واحد كما يقال، حيث انها ردت بصورة أخرى على شائعة الحجاب والاعتزال، كما انها قامت بعمل دعايا لمسلسلها الجديد، حيث شاركت صورة ظهرت فيها هي ووالدها الفنان “سمير غانم” ضمن التحضيرات وكواليس التصوير لمسلسلها للموسم الرمضاني لعام 2018م.
  •      حصلت إيمي على العديد من الشائعات في الفترة الأخيرة، سواء شائعة ارتداءها الحجاب واعتزالها الفن، أو شائعة مرضها الغير معروف، أو حتى شائعة حملها، خاصًة أنها بعد زواجها من النجم “حسن الرداد” بفترة قصيرة رفضت قبول العديد من الأعمال الفنية، كما أنها لم تشاركه فيلمه الجديد “عقدة الخواجة”، التي قامت ببطولته النجمة الشابة “هنا الزاهد”.
  •      تشارك إيمي بشكل يومي في جلسات التحضيرات لمسلسلها الجديد “وزة وبطة”، والذي تقوم ببطولته مع زوجها الفنان “حسن الرداد”.
  •      تعاونت ايمي مع زوجها النجم “حسن الرداد” في الكثير من الأعمال الفنية، مثل فيلم “زنقة الستات”، وفيلم “عشان خارجين”، وهو من تأليف “هشام ماجد” و”شيكو”، بالمشاركة مع نخبة من النجوم، مثل “بيومي فؤاد”، و”مراد مكرم”، و”ضياء الميرغني”، والفيلم للمخرج خالد الحلفاوي.
  •      شاركت ايمي الرداد في بعض المشاهد الدرامية على شاشة التليفزيون، ولكن هذا المسلسل يعد التجربة الأولى لهما على المستوى الدرامي كبطولة مطلقة للثنائي.
  •      تشارك إيمي في مسلسل “وزة وبطة” مع زوجها “حسن الرداد”، ووالدها الفنان الكبير “سمير غانم”، ومن إنتاج “أحمد السبكي”، كما أنه من المفترض أن يعرض على شاشات التليفزيون في السباق الرمضاني لعام 2018 م.

 

 

Thanks alot for the lovely Abaya @rsquared_abaya 👍💋❤️❤️

A post shared by Amy Samir Ghanem (@amysamirghanem) on

 

 

😊 @rsquared_abaya 🌹

A post shared by Amy Samir Ghanem (@amysamirghanem) on

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author