صور أحمد فهمي في غرفة العمليات

 

انتشرت صور أحمد فهمي الأخيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، وقد حازت صور أحمد فهمي على إعجاب جمهوره ومحبيه، خاصًة وأنها من كواليس تصوير مسلسله الجديد “الواد سيد الشحات”، والذي يقوم ببطولته مع خطيبته الفنانة هنا الزاهد، ويعرض المسلسل خلال السباق الدرامي في رمضان الجاري، عام 2019م، وقد ظهرا الثنائي بشكل غريب في بوسترات المسلسل، وكذلك الإعلانات الدعائية، ووسط احتفالاتهم بنجاح المسلسل، تفاجئ محبي الثنائي بدخول أحمد فهمي غرفة العمليات، فما هو السبب وراء ذلك؟!!!…

 

صور أحمد فهمي

 

أحمد فهمي يخضع لعملية جراحية!

أصيب الفنان المصري أحمد فهمي بخلع في إصبع يده اليمنى، وقطع في الوتر، وعلى الرغم من أن النجم الشاب أصيب بتلك الإصابة المؤلمة منذ أكثر من شهر تقريبًا، إلا أنه قرر أن يتحمل الآلآم، حتى ينتهي من تصوير مسلسله “الواد سيد الشحات”!.

من المقرر أن يخضع النجم المصري لعملية جراحية خلال الأيام القليلة المقبلة، بعدما أثارت تلك الأخبار قلق محبيه، حاول فهمي أن يطمئن جمهوره ومحبيه على حالته الصحية، مشيرًا إلى أنه كان يعتمد على المسكنات والأدوية المخففة للآلام، لحين الإنتهاء من تصوير مسلسله الأخير، لذلك حان الوقت للخضوع لعملية جراحية لكي تخلصه من تلك الآلآم.

 

أحمد فهمي مع هنا الزاهد

 

تعليق هيفاء وهبى على مشهد لها في “الواد سيد الشحات”

نشرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، مقطع فيديو لمشهد لها من مسلسل “الواد سيد الشحات”، عبر حسابها الشخصي على “تويتر”، وظهرت النجمة اللبنانية في العمل كضيفة شرف.

وعلقت هيفا على مقطع الفيديو قائلة “لمن قالتله أنا خايفة وفكر جوزها اجا المقطع فقعني من الضحك عدته كذا مرة مو معقول قديش المشهد مهضوم “. وشاركت هيفاء وهبي كضيفة شرف في المسلسل بشخصيتها الحقيقية.

 

هيفاء وهبي

 

هيفاء وهبي ضيفة شرف في “الواد سيد الشحات”

تسائل الجمهور منذ ظهور الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي الأول، خلال تصوير كواليس مسلسل “الواد سيد الشحات”، عن الدور الذي تقدمه ضمن أحداث المسلسل، ولكنها أكدت على مشاركتها في العمل، الذي من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2019، كضيفة شرف.

لم تشير هيفا إلى الشخصية التي سوف تلعبها خلال الأحداث، وإن كانت سوف تظهر بشخصيتها الحقيقية، أم سوف تظهر بشخصية جديدة عليها، إلا أنها اعتمدت على مشاركة بعض الصور مع جمهورها ومتابعيها.

 

كواليس مسلسل الواد سيد الشحات رمضان 2019
كواليس مسلسل الواد سيد الشحات رمضان 2019

 

هيفاء وهبي تثير الجدل بصورة مع أحمد فهمي!

أثار الفنان أحمد فهمي جدل كبير، بعدما نشر صورة جديدة له، مع متابعيه، وظهر فيها برفقة الفنانة هيفاء وهبي، عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستجرام”، وتعجب العديد من متابعيه بـ “اللوك” الذي أختاره فهمي للظهور به في إحدى حلقات مسلسله الجديد، خاصًة وأنه تقمّص شخصية زميله الفنان شيكو، الذي شاركه سابقًا في العديد من الأعمال، وشكل معه والفنان هشام ماجد ثلاثي فني ناجح.

وقد بدأ الكشف عن ضيوف شرف مسلسل الواد سيد الشحات فلقد تم الإعلان مؤخرًا عن موافقة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي على الظهور كضيفة شرف لمدة حلقتين فى مسلسل الواد سيد الشحات، من المقرر أن تأتى هيفاء وهبى إلى القاهرة خلال الأيام القليلة القادمة لكي تستعد لتصوير حلقتين خلال أحداث مسلسل الواد سيد الشحات مع كل من الفنان أحمد فهمى والفنانة هنا الزاهد حيث من المفترض أن يستغرق تصوير مشاهد هيفاء وهبى يومان فقط لتعود بعدها إلى لبنان.

 

هيفاء وهبي وأحمد فهمي
هيفاء وهبي وأحمد فهمي

 

قصة مسلسل “الواد سيد الشحات” رمضان 2019

يعتمد مسلسل الواد سيد الشحات على الحلقات المنفصلة داخل سياق متصل فالفكرة الاساسية تتمثل فى زواج شاب فقير من فتاة غنية وتورطه فى مطاردات بسبب قيام أحد أفراد عائلته بالنصب على مجموعة أفراد، فقرروا الانتقام من أحمد فهمى ومطاردته ليكون كل حلقتين حدث منفصل مع ضيف شرف مختلف، يقدم الابطال العديد من الشخصيات فى عصور مختلفة منها الفرعونى، كما تدور أحداث بعض الحلقات فى الصعيد، والهند، كما يتم تقديم أحداث عن الفضائيين.

يذكر أن مسلسل “الواد سيد الشحات” من بطولة احمد فهمى، هنا الزاهد، محمد عبد الرحمن وغيرهم العديد من ضيوف الشرف، المسلسل من تأليف مصطفى صقر، محمد عز، كريم يوسف ومن إنتاج شركة سينرجى ومن إخراج أحمد الجندي.

 

مسلسل الواد سيد الشحات رمضان 2019

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author