صور هيفاء وهبي في كواليس مسلسل الواد سيد الشحات رمضان 2019

تشارك الفنانة هيفاء وهبي في مسلسل الواد سيد الشحات رمضان 2019 على الرغم من خروجها من السباق الرمضاني المقبل من العام الجاري، إلا أنها قررت الظهور في مسلسل الواد سيد الشحات رمضان 2019 كضيفة شرف، وقد حرصت النجمة اللبنانية على التقاط عدد من الصور التذكارية برفقة أبطال المسلسل، خلال كواليس تصوير بعض المشاهد، كما ظهرت في إحدى الصور وهي تقبل بطلة العمل الفنانة الشابة هنا الزاهد، وهو ما جعل يظن أنهما كانوا على وفاق خلال التصوير، على عكس المتداول بين النجمات!.

 

هيفاء وهبي وأحمد فهمي
هيفاء وهبي وأحمد فهمي

 

دور هيفاء وهبي في مسلسل الواد سيد الشحات رمضان 2019

تسائل الجمهور منذ ظهور الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي الأول، خلال تصوير كواليس مسلسل “الواد سيد الشحات”، عن الدور الذي تقدمه ضمن أحداث المسلسل، ولكنها أكدت على مشاركتها في العمل، الذي من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2019، كضيفة شرف.

لم تشير هيفا إلى الشخصية التي سوف تلعبها خلال الأحداث، وإن كانت سوف تظهر بشخصيتها الحقيقية، أم سوف تظهر بشخصية جديدة عليها، إلا أنها أعتمدت على مشاركة بعض الصور مع جمهورها ومتابعيها.

 

هيفاء وهبي وسليمان عيد وفهمي وهنا الزاهد
هيفاء وهبي وسليمان عيد وفهمي وهنا الزاهد

 

هيفاء وهبي مع أحمد فهمي في صورة مثيرة للجدل!

أثار الفنان أحمد فهمي جدل كبير، بعدما نشر صورة جديدة له، مع متابعيه، وظهر فيها برفقة الفنانة هيفاء وهبي، عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستجرام”، وتعجب العديد من متابعيه بـ “اللوك” الذي أختاره فهمي للظهور به في إحدى حلقات مسلسله الجديد، خاصًة وأنه تقمّص شخصية زميله الفنان شيكو، الذي شاركه سابقًا في العديد من الأعمال، وشكل معه والفنان هشام ماجد ثلاثي فني ناجح.

وقد بدأ الكشف عن ضيوف شرف مسلسل الواد سيد الشحات فلقد تم الإعلان مؤخرًا عن موافقة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي على الظهور كضيفة شرف لمدة حلقتين فى مسلسل الواد سيد الشحات، من المقرر أن تأتى هيفاء وهبى إلى القاهرة خلال الأيام القليلة القادمة لكي تستعد لتصوير حلقتين خلال أحداث مسلسل الواد سيد الشحات مع كل من الفنان أحمد فهمى والفنانة هنا الزاهد حيث من المفترض أن يستغرق تصوير مشاهد هيفاء وهبى يومان فقط لتعود بعدها إلى لبنان.

 

منشور احمد فهمي
منشور احمد فهمي

 

هيفاء وهبي تقبل هنا الزاهد في أحدث ظهور لها!

شاركت النجمة هيفاء وهبي مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، حيث ظهرت مع أبطال مسلسل “الواد سيد الشحات”، الذي تشارك فيه كضيفة شرف، وعبرت من خلال الصور عن سعادتها الشديدة بتواجدها في كواليس التصوير، التي تحفل بالعديد من المواقف الكوميدية بين فريق العمل.

 

منشور هنا الزاهد
منشور هنا الزاهد

 

وجهت هيفاء الشكر لكل صناع العمل، وقالت إنها ضحكت كثيرا في كواليس التصوير معهم، حيث علقت على صورها مع أبطال مسلسل “الواد سيد الشحات”، قائلة “مبسوطة كتير اني كنت معكم بحلقة من مسلسل #الواد_سيد_الشحات شكراً جندي شكراً فهمي وتوتا وهنا وكل طاقم العمل…بجد ضحكت معاكم اوي 😃😘”.

 

منشور هيفاء وهبي
منشور هيفاء وهبي

 

قصة مسلسل الواد سيد الشحات رمضان 2019

يعتمد مسلسل الواد سيد الشحات على الحلقات المنفصلة داخل سياق متصل فالفكرة الاساسية تتمثل فى زواج شاب فقير من فتاة غنية وتورطه فى مطاردات بسبب قيام أحد أفراد عائلته بالنصب على مجموعة أفراد فيقرروا الانتقام من أحمد فهمى ومطاردته ليكون كل حلقتين حدث منفصل مع ضيف شرف مختلف، يقدم الابطال العديد من الشخصيات فى عصور مختلفة منها الفرعونى، كما تدور أحداث بعض الحلقات فى الصعيد، والهند، كما يتم تقديم أحداث عن الفضائيين.

 

 

يذكر أن مسلسل “الواد سيد الشحات” من بطولة احمد فهمى، هنا الزاهد، محمد عبد الرحمن وغيرهم العديد من ضيوف الشرف، المسلسل من تأليف مصطفى صقر، محمد عز، كريم يوسف ومن إنتاج شركة سينرجى ومن إخراج أحمد الجندي.

 

بوستر مسلسل الواد سيد الشحات رمضان 2019
بوستر مسلسل الواد سيد الشحات رمضان 2019

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author