كارول سماحة ترد بقوة حول إقحامها في أزمة إليسا مع جمهورها

بعد نشرها لصورة مميزة من حفلها برأس السنة بدبي الفنانة كارول سماحة ترد بقوة على العديد من التكهنات الصحفية التي ربطت بين ما فعلته كارول سماحة مع معجبة مسنة في حفلها وما فعلته الفنانة اللبنانية إليسا مع إحدى معجباتها بحفل رأس السنة حيث تجاهلت الاخيرة طلب المعجبة التصوير معها.

كارول سماحة

كارول سماحة تنفي علاقتها من قريب أو بعيد بأزمة إليسا الاخيرة مع جمهورها

على موقع التغريدات الشهير تويتر نشرت الفنانة اللبنانية كارول سماحة تغريدة ترد بها على الاشاعات التي تسببت فيها إحدى المواقع الفنية التي   كتبت خبرًا صحفيًا تربط فيه بين كارول وإليسا وما فعلته كل واحدة مع معجباتها المسنات في حفلاتهن الأخيرة.

حيث كتبت كارول معلقة على هذا الخبر قائلة:”الرجاء التوقف عن أساليب الاستفزاز الصحافية والتحليلات والماورائيات الخبيثة ومحاولة  إقحام بمشاكل الآخرين، صورة مميزة من حفلة رأس السنة طبعا سأنشرها بعد الحفل مباشرة. شكرًا اقتضى التوضيح”.

جاء هذا الرد بعد أن ربط لبعض بتعمد كارول نشر إحدى الصور من حفلاتها لمضايقة إليسا والتلميح حول أزمتها الاخيرة في حفل رأس السنة.

حيث يذكر أن كارول قامت بنشر صورة لها من حفلها الاخير برأس السنة وهي تلاطف إحدى السيدات المسنات التي حضرت الحفل، ونشرت الصورة معلقة عليها:”أن الحب هو كل ما نحتاجه”.

فقام البعض بمقارنة هذا الموقف مع موقف إليسا الاخير حيث انتشر لها مؤخرا فيديو من حفلها الاخير بدبي وإحدى المسنات تطلب منها التصوير، ولكن قابلت إليسا الطلب بالتجاهل، وقام الحارس الخاص بها بتعنيف السيدة ولم تعلق إليسا على الامر.

وتكهن البعض أن ما نشرته كارول كان متعمد لمضايقة إليسا، فحاولت كارول من جانبها حسم الامر بشكل نهائي من خلال ما نشرته على حسابها الرسمي على تويتر.

يمكنك أيضا قراءة More from author