بالصور حفل حناء فهرية أفجان وخطيبها بوراك أوزجيفيت

يحتفل اليوم النجم التركي بوراك أوزجيفيت وخطيبته التركية فهرية أفجان بحفل زفافهما، اللذين احتفلا منذ عدة أيام بحفل حناء كلا منهما، وذلك في حضور عدد كبير من الأصدقاء والأهل.

 

بالصور حفل حناء فهرية أفجان وخطيبها بوراك أوزجيفيت

 

صور حفل حناء التركية فهرية أفجان

منذ عدة أيام أقيم حفل حناء الخطيبين فهرية وبوراك في حضور الكثيرين من الأهل والأصدقاء، وذلك وفقا للعادات والتقاليد التركية التي تشبه إلى حد ما التقاليد العربية في الزفاف.

وتداولت الكثير من المواقع التركية ومواقع التواصل الاجتماعي خصيصا هذا الحدث، فقاموا بنشر العديد من الصور والفيديوهات من داخل الحفل مع التعليق عليه.

حيث كشفت الصور عن إطلالة فهرية التي جاءت بالفستان الأحمر القصير مع تسريحة شعر بسيطة وناعمة، أما بوراك فقد فاجأ الجميع بحضوره حفل الحناء الذي يقام للعروس وصاحبتها وفق التقاليد المعروفة.

ولكن بوراك أحب أن يشارك أفجان فرحتها فحضر الحفل وقام بالطبل لخطيبته حتى ترقص، كما شاركها الرقص والدبكة خلال الحفل، الذي أصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعي.

 

بالصور حفل حناء فهرية أفجان وخطيبها بوراك أوزجيفيت

 

حفل حناء فهرية أفجان يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

أشعل حفل الحناء الخاص بفهرية وبوراك مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة من عشاق النجم التركي بوراك بطل المسلسل التركي الشهير “حب أعمى”.

حيث كان الحفل مليء بمجموعة كبيرة من النجمات الشهيرات في تركيا مثل: اسلي انفر وسينام كوبال وغيرهن من النجمات.

وظهرت فهرية بفستان أحمر قصير وضيق عند الخصر، مع وشاح طويل أعطاها شكلا مميزا ورائع.

شاركت أفجان محبيها بصور الحفل وبعض الفيديوهات من على موقع انستقرام، والتي تم تداولها بعدها بشكل سريع مع كثير من التعليقات حول الحفل وفستانها ورقصها هي وبوراك.

من المتوقع أن يكون حفل الزفاف حفل أسطوري يجمع الكثير من النجوم والنجمات من الفنانين التركيين.

وقررا كلا من فهرية وبوراك السفر إلى جزر المالديف لمدة 4 أيام، بعد انتهاء حفل الزفاف مباشرة، وجدير بالذكر أن يأتي هذا الزواج بعد قصة حب دامت لـ 3 سنوات، وبعد إعلان خطبتهما في مارس الماضي.

يمكنك أيضا قراءة More from author