بيلين كارهان تنشر صور بدون شعر

عبر صفحتها الرسمية على موقع الشهير انستقرام بيلين كارهان تنشر صورة جديدة تفاجئ بها جمهورها، حيث ظهرت بيلين كارهان صلعاء بدون شعر نهائيا، الامر الذي أثار العديد من التساؤلات حول سبب ظهورها بهذه الصورة.

بيلين كارهان

بيلين كارهان تفاجئ جمهورها بصورة جديدة

تساؤلات عديدة ظهرت مع نشر الممثلة التركية الشهيرة بإسم “السلطانة مريم”  بيلين كارهان لصورة جديدة لها عبر صفحتها الرسمية على موقع انستقرام، حيث ظهرت بيلين كارهان بصورة صلعاء بدون شعر نهائيا.

🖤🔜🎬

A post shared by Pelin Karahan (@pelinkarahan) on

أثارت هذه الصورة بعض الشكوك حول ما إذا كانت بيلين مريضة بالسرطان وتتعرض للعلاج الكيماوي مما أثر على مظهرها أم أن هذا هو دور جديد تقوم به ؟ ، ليتم الكشف بعد ذلك عن حقيقة الامر.

اتضح أن هذا هو اللون الذي ستظهر به بيلين ضمن إحدى حلقات مسلسل “عدو في بيتي”، حيث ستظهر بيلين داخل المسلسل كضيفة شرف تجسد من خلال الاحداث دور فتاة مصابة بمرض السرطان تخضع للعلاج الكيماوي مما يتسبب في سقوط شعرها، وظهورها صلعاء.

فقد نشرت بيلين صورة أخرى من كواليس المسلسل الجديد وهي ترتدي باروكة شعر قصيرة، لتقوم بذلك بتحفيز متابعيها ومحبيها لمتابعة المسلسل الذي يعرض في الوقت الحالي على الشاشات التركية.

هذا ويذكر أن مسلسل “عدو في بيتي” هو العودة الاولى لبيلين بعد غيابها عن الشاشات لفترة بسبب حملها وإنجابها لطفلها الثاني والذي أطلقت عليه اسم “جان أيوب” حيث وضعت بيلين طفلها في شهر مارس 2017.

أما عن أخر أعمالها الفنية التي شاركت بها قبل حملها كان مسلسل “يكفى” التي شاركت في بطولته مع النجمة ويلما إيليس التي عرفت بإسم “كارولين”، وكان أول ظهور لها بعد عودتها هو ظهور بأحد برامج الطبخ كمقدمة برامج.

يمكنك أيضا قراءة More from author