تعليق أيمن زيدان علي إعتزال أمل عرفة الفن

تفاعل عدد كبير من الفنانين مع خبر إعتزال أمل عرفه الفنانة السورية الشهيرة، ومن بين هؤلاء الفنانين النجم السوري الكبير أيمن زيدان الذي كتب منشوراً يعلق فيه على خبر إعتزال أمل عرفه عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك، إليكم التفاصيل فيما يلي.

أمل عرفة
النجمة السورية أمل عرفه

تعليق أيمن زيدان على خبر إعتزال أمل عرفه

عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك علق النجم الكبير أيمن زيدان على خبر إعتزال النجمة السورية أمل عرفه بعد العديد من الانتقادات والهجوم الذي كتبها طوال الفترة الماضية، فكتب قائلاً:

“الغالية أمل عرفة.. كوني واثقة ان كل ما تعرضتي له في الآونة الأخيرة لن يغيّر حقيقة أساسية أنك واحدة من أهم ممثلات جيلك … موهبتك النادرة لن يهزمها الجحود الذي على ما يبدو صار قدر الكثير من المبدعين في ظل الذائقة السائدة … دمتِ واحدة من أيقونات الدراما السورية”.

منشور أيمن زيدان للتعليق على خبر إعتزال النجمة أمل عرفه
منشور أيمن زيدان للتعليق على خبر إعتزال النجمة أمل عرفه

تأتي رسالة النجم الكبير بعد إعلان أمل عرفه لخبر اعتزالها بسبب الهجوم الذي يشنه عليها مؤيدي ومعارضي النظام السوري، بسبب إحدى اللوحات الفنية التي قدمتها ضمن حلقات مسلسلها كونتاك الذي عرض مؤخراً.

وذلك على الرغم من اعتذارها ونشر توضيح تكشف فيه تفاصيل اللوحة التي قدمتها، وأكدت أنها تقف في صف الدولة السورية، لكن الهجوم عليها لم يهدأ وزادت عليها الإنتقادات والشائعات التي أفادت بمنعها من الظهور الإعلامي عبر الشاشات السورية.

أمل عرفه
أمل عرفه

أسباب إعتزال النجمة أمل عرفه

تعرضت النجمة السورية أمل عرفه خلال الفترة الماضية للعديد من الإنتقادات والاتهامات والتي أبرزها اتهامها بإنتهاك حرمة الموت في أحد حلقات مسلسلها الأخير كونتاك.

بدأ الأمر مع عرض مسلسلها الكوميدي الجديد كونتاك، الذي عرض خلال شهر رمضان الماضي، بعد أحد اللوحات الفنية التي قدمتها في حلقة تحدثت فيها عن الأوضاع في سوريا.

الحلقة تناولت ظهور بعض عناصر منظمة الدفاع المدني المعارضة للنظام السوري وقيامها بفبركة عدة مشاهد للقصف ومساعدة ضحايا القصف الجوي في أحد المناطق في سوريا من الجرحي.

تظهر أمل خلال الحلقة وقد طُلب منها الصراخ على أطفالها الذين توفوا نتيجة القصف الجوي، لكن في الحقيقة عن يدّعون الموت، ويقوم بعدها شخص بسكب الدماء عليهم حتى يكمل عناصر المشهد.

لتقوم الدنيا بعدها ولا تقعد بسبب هذا المشهد الذي اعتبره الكثيرون تعدي على حرمة الموت، وسخرية من ضحايا الحروب في سوريا، وتنطلق بعدها موجة من الغضب الكبير على أمل عرفه بطلة المسلسل.

الفنانة أمل عرفه
النجمة السورية أمل عرفه

لتقوم من جانبها بعد ذلك بنشر رسالة اعتذار وتوضيح للموقف عبر حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي، فقالت: “رسالة اعتذار، أكدت أن هدف اللوحة كان الإشارة إلى بعض من تلاعب بدماء السوريين عن طريق تزييف الحقائق وليس التعميم”.

رسالة الاعتذار هذه لم تنجيها من هجوم الفئة المعارضة للنظام في سوريا، بل على العكس فتحت عليها أيضا هجوم الفئة الأخرى الموالية للنظام السوري، حيث اعتبروها تعتذر لجماعة من الإرهابيين.

أثر هذا الأمر بشكل سلبي على الحالة النفسية للنجمة السورية أمل عرفه، خاصة مع الضغوطات التي تعرضت لها من جهات مختلفة فقررت إعتزال العمل نهائياً.

فكتبت أمل عرفه عبر حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي لتعلن هذا القرار وتعلن عدم رجعتها فيه نهائياً قائلة: “اعتزلنا الفن وتركناه لأهله”، آخر كلام عندي.. أشعر بالقرف مما يحدث”.

يمكنك أيضا قراءة More from author