سبب ظهور حلا الترك باللون الاسود

خرجت علينا المطربة الشابة حلا الترك في أحدث جلسة تصوير لها باللون الأسود، حيث نشرت حلا مجموعة صور جديدة لها وهي ترتدي اللون الأسود على صفحتها الرسمية على موقع الصور انستقرام.

سبب ظهور حلا الترك باللون الاسود

 

حلا الترك بالأسود في أحدث جلسة تصوير

نشرت المطربة البحرينية الشابة مجموعة جديدة على صفحتها على انستقرام وهي ترتدي اللون الأسود، معلقة عليها قائلة:  “We cannot all succeed when half of us are held back. We call upon our sisters around the world to be brave – to embrace the strength within themselves and realize their full potential.”   

تأتي هذه الصور على عكس ظهور حلا المرتبط دائمًا بالبهجة والحيوية والطاقة، ويأتي ذلك بعد الأزمة الأخيرة التي حدثت بينها وبين والدها المنتج محمد الترك، وزوجته المطربة دنيا بطمة، والتي على إثرها تبرأ منها والدها.

جدير بالذكر أن المحكمة قضت بحضانة وانتقال حل وشقيقها لوالدتها للعيش مع والدتها منى السابر، حتى زواجها وترك منزل والدها وزوجته.

حلا الترك تعلق على علاقتها بوالدها المنتج محمد الترك

حلا الترك هي مغنية وممثلة شابة من أصل بحريني،  فهي ابنة المنتج البحريني محمد الترك وامها اللبنانية منى السابر، وهي من مواليد عام 2002، بدأت مشوارها الفني في عمر السابعة في برنامج “ستار صغار” على قناة أبوظبي في عام 2009.

دائما ما كانت تصرح حلا حول علاقتها القوية بوالدها، وأنه دائمًا ما يدعمها ويقف بجانبها تجاه مشاكل الحياة، ولكن في لقائها الأخير في برنامج “مجموعة انسان” مع الإعلامي علي العلياني على قناة MBC عندما سألها عن علاقتها بوالدها صرحت قائلة “حاليا العلاقة ليست على نفس المستوى فهو بجانبي من حين لآخر”.

كما انتشر مؤخرا على بعض مواقع التواصل الإجتماعي بعض التهديدات من حلا تجاه والدها وزوجته المطربة المغربية دنيا بطمة، حيث صرحت وقالت :”راح أتكلم وانزل كل الظلم اللي صار تجاهي من دنيا بطمة وأبوي وأتمنى تتسكر ذي الصفحة”.

في حين جاء تعليق والدها على هذه التهديدات أن حساب ابنته قد تمت سرقته وأنه سيستعيده قريبا.

 

سبب ظهور حلا الترك باللون الاسود

يمكنك أيضا قراءة More from author