جينيفر لوبيز في برنامج World of Dance

ولدت جينيفر لوبيز الفنانة ألامريكية متعددة المواهب في نيويورك عام 1969م، واشتهرت لوبيز كفنانة شاملة في مجال الغناء والرقص والتمثيل، مؤخرا كأحد أعضاء لجنة التحكيم في برنامج world of dance الذي تقوم بإنتاجه ايضًا.

 

جينيفر لوبيز في برنامج World of Dance

 

جينيفر لوبيز وتاريخها الفني

ولدت جينيفر لعائلة بسيطة كان يعمل والدها في شركة تأمين، ووالدتها كانت ربة منزل، وكانت تسعى العائلة دائما لتوفير التربية والتعليم الجيد لها وأختيها.

بدأت جينيفر مسيرتها الفنية عام 1986م حيث شاركت في فيلم  ” My Little Girl”، ولكن رفضت العائلة متابعتها لمجال التمثيل، الأمر الذي دفعها لترك منزل العائلة والاستقلال بشكل منفرد عنهم.

حاولت جينفير خوض عدة مجالات مختلفة الإنتاج، وبدأت بإنتاج المسرحيات البسيطة، وكذلك المشاركة في أدوار بسيطة، ويعتبر فيلم”My family” من الأفلام التي حققت فيها نجاح كبير.

وتعتبر لوبيز من أكثر الشخصيات الأمريكية ثراء حيث باعت ما يقرب من 55 ألبوم غنائي حول العالم.

 

جينيفر لوبيز في برنامج World of Dance

 

جينيفر لوبيز وبرنامج world of dance

برنامج world of dance هو أحد أشهر برامج المنافسات الأمريكية التي تنتمي لتلفزيون الواقع، والتي تضم مجموعة من فناني الرقص داخل مجموعة من الأعمال المنفردة والمجمعة لهم، والتي تمثل أنماط مختلفة من الرقص.

تتنافس هذه النجوم على الجائزة الكبرى للبرنامج وتقدر ب 1 مليون دولار أمريكي، عرض البرنامج لأول مرة على قناة nbc في مايو 2017 ضمن خريطة برامجها الصيفية.

قامت جينيفر بإنتاج البرنامج، كما تلعب دور أحد الحكام فيه، وقالت عن البرنامج أنه سيعيدها الى جذورها، حيث كانت حققت شهرة كبيرة في فريق فلاي جيرلس كأحد أعضائه البارزين.

يقوم البرنامج في الأساس حول منافسة بين المشاركين الذين يدخلون في عدة تصفيات، فيقوم كل منافس بعرض دقيقتين أمام لجنة التحكيم في البرنامج بالاضافة الى الجمهور الحي الذي يحضر الحلقة، ويتم التقييم وفق 5 عوامل أساسية لكلا منهم 20 درجة ليصبح المجموع الكلي 100 نقطة، يجب على المتقدم الحصول على 80% فيما فوق حتى يستطيع الاستمرار في البرنامج.

 

جينيفر لوبيز في برنامج World of Dance

يمكنك أيضا قراءة More from author