تفاصيل الحلقة 15 من مسلسل إقبال يوم أقبلت

شهدت الحلقة الخامسة عشر من مسلسل إقبال يوم أقبلت، إسترجاع إقبال لذكرياتها مع ليلة العيد، مع الأشخاص الراحلين سواء من فارقوا الحياة أو من أبعدتهم الحياة واشغلتهم عنها مثل أولادها التي مازالت غاضبة عليهم، وذلك بسبب محاولتهم بيع المنزل من ورائها دون علمها أو الرجوع إليها.

 

مسلسل إقبال يوم أقبلت

 

أحداث الحلقة الخامسة عشر من مسلسل إقبال يوم أقبلت

وبدأت الحلقة بظهور هبة الدري”حصة”  إبنة إقبال الكبيرة، والتي بدأت تشعر بالندم تجاه ما فعلته تجاه أمها إقبال، هي وباقي اخواتها.

فمنذ أن علمت حصة بسوء الحالة الصحية لوالدتها والندم يزيد لديها، فحاولت حصة ان تسترضي أمها وتحاول معها كثيرا حتى تسامحها، واعتذرت إليها، حتى ترضى عنها اقبال.

حاولت حصة اللجوء إلى إحدى صديقات امها المقربة، تحاول أن تقنع إقبال بأن تسامح حصة، ولكن جاءت تلك المحاولات دون أى جدوى، حيث رفضت إقبال مسامحتها، لان ما فعلوه كان كبيرا عليها وسبب لها الكثير من الآلام.

فلم تنسي أمها التأثير السلبي الذي أحدثه انتقالهم من البيت خاصة أختها المريضة خزنة، حيث ساءت حالتها الصحية والنفسية، واضطرت إقبال لعرضها على الطبيب، لمحاولة مساعدتها.

ثم اشتعلت الخلافات بين الإخوة خاصة بعد أن تصرف أوس الشطي “فواز” بنصيب أخته الصغيرة حور في المنزل، الأمر الذي أدى إلى بيع المنزل دون اى رضا من إقبال على ذلك، الامر الذي ادى الى اشتعال الخلاف بينهم.

 

مسلسل إقبال يوم أقبلت

 

الحزن يسيطر على قلب إقبال في مسلسل إقبال يوم أقبلت

سيطر الحزن على قلب اقبال وذلك جراء ما فعله اولادها بالبيت دون علمها وبيعهم له، غير ذلك غيبوبة زوجها التي طالت في المستشفى، فتذكرت ذكرياتها ليلة العيد وتذكرت والديها وزوجها الذين غابوا عنها بسبب الحياة، وتذكرت أولادها الذين أهملوها والخلافات التي نشبت بينهم.

الأمر الذي جعلها ترفض استقبالهم يوم العيد، فرحبت الغرباء وتركت أولادها ، الأمر الذي أغضبهم كثيرا، إلا أنها لم تستطع أن تمنع نفسها عن أحفادها الصغار الذين استقبلتهم بكل حفاوة وترحيب لتشعرها بفرحة العيد.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author