“مسلسل “”إفراج مشروط”” تفاصيل الحلقة السادسة 6 كاملة”

مازال مسلسل إفراج مشروط ينافس بقوة داخل الموسم الدرامي الرمضاني لهذا العام مع حوالي ستة عشر مسلسل خليجي يتنافسون هذا الموسم على لقب أفضل مسلسل خليجي لهذا العام، في هذا المقال نستعرض معكم ملخص أحداث الحلقة السادسة من مسلسل إفراج مشروط.

مسلسل إفراج مشروط
المسلسل الكويتي افراج مشروط

ملخص تفاصيل الحلقة الثالثة من مسلسل إفراج مشروط

تتصاعد الأحداث،  حيث يقوم دعيج المصلاح  الذي يقوم بأدائه الفنان سعد الفرج بأن يطلب من إبراهيم أن يتزوج من جواهر بنت سارة إبنة أخيه.

إلا أن إبراهيم يرفض ذلك،  وتحاول والدته إقناعه بذلك،  ويرى أنها لا تصلح ان تكون زوجته، رغم كل ما قالوه له عن زواجه بجواهر.

تتصاعد الأحداث أكثر خلال الحلقة وتقوم الثورة المصرية في مصر “ثورة 25 يناير” وتبدأ الأوضاع في غير الإستقرار، وتحدث العديد من الحوادث.

يتورط الأربع فتيات في عملية خطف، ويبحث عنهم الأمن، يظل الدكتور فارس يتابع حالة ليلى داخل المستشفى بعد أن دخلت في حالة غيبوبة.

وتتكلم ليلى للحظة ثم تعود في غيبوبتها مرة أخرى، ليفسر ذلك طبيبها المعالج بأن وارد أن يكون ذلك رد فعل لا إرادي للعضلات لديها، خاصة وأنها في حالة غيبوبة تامة.

مسلسل إفراج مشروط
المسلسل الكويتي افراج مشروط

ماذا قال مخرج مسلسل إفراج مشروط عيسى ذياب عن المسلسل

خلال أحد اللقاءات الصحفية مع المخرج عيسى ذياب مخرج المسلسل الخليجي إفراج مشروط تحدث عن المسلسل وعن فريق عمله، والكواليس العامة للمسلسل، معبراً عن مدى سعادته بالمشاركة في هذا المسلسل.

وذلك بسبب مشاركته مع جيل الكبار على وصفه من أمثلة النجم سعد الفرج، والفنان خالد أمين وغيرهم من النجوم الذين منهم هدي الخطيب، فيصل العبيد، عبدالمحسن القفاص، أحمد إيراج، هبة الدري، محمد العلوي، شهد الياسين، فرح الصراف، عبدالله الزيد، سالى القاضي، وآخرون.

فقال عيسي ذياب عن إفراج مشروط: “دراما تلفزيونية كويتية عامرة بالأحداث والشخصيات والرموز والدلالات والخطوط الدرامية المتقاطعة حول حكاية اربع فتيات يبحثن عن أسرهن بعد حياة مشبعة بالغموض” .

” وقد كتب العمل السيناريست عبدالمحسن الروضان وسيعرض العمل من خلال الفضائية الكويتية وعدد آخر من القنوات التلفزيونية وهذا ما يشكل حالة إضافية من التحدي . كما أن العمل يصور بين الكويت والقاهرة لرصد مجموعة من المتغيرات التى طرأت على العالم العربي” .

واستكمل قائلاً: “العمل مع المنتج المخرج عبدالله بوشهري يعنى التحرك بمواصفات إنتاجية تذهب إلى مناطق متجددة إضافية ، وبالتالى البحث عن مضامين إضافية على صعيد الحلول الإخراجية شأنها شأن النص”.

“وكافة الحرفيات الفنية ومنها التمثيل والتصوير والإضاءة بالإضافة إلى الديكورات الخاصة التى تم بناؤها في أول تجربة تعود إلى مرحلة بناء الاستوديوهات والديكورات الخاصة وهذا ما سيلمسه جمهور المشاهدين بكثير من الوضوح”.

“ويدير التصوير مدير التصوير القدير محمد سليمان. متمنيا ان ينال العمل رضا واستحسان الجمهور الحبيب في كل مكان .

ثم اختتم قائلاً :” إفراج مشروط ” ليس مجرد مسلسل درامي تلفزيوني إجتماعي كويتي بل هو مرحلة متجددة من تجربة فنية يشتغل عليها فريق ضخم من الفنانين والفنيين من أنحاء العالم العربي . هذا ويدير الإنتاج مشاري الشمري”.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author