عودة تامر حسني وشيرين عبد الوهاب بتجهيز اعمال جديده معا كثنائي في 2018

صورة جديدة تجمع كلا من تامر حسني وشيرين عبد الوهاب نشرها النجم تامر حسني عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير انستقرام، ليعلن من خلاله عن تجهيز عمل فني جديد يجمعهما سويا بعدما تشاركا سويا البدايات منذ حوالي خمسة عشر عاما حيث قدم تامر حسني وشيرين عبد الوهاب العديد من الدويتوهات الغنائية الناجحة والتي كانت سببُا في انطلاقتهما.

تامر حسني وشيرين عبد الوهاب

تامر حسني وشيرين عبد الوهاب في عمل فني جديد 2018

أعلن النجم المصري تامر حسني عن وجود عمل فني جديد يجمعه بزميلته وصديقته الفنانة شيرين عبدالوهاب من جديد خلال عام 2018، وذلك من خلال صورة جديدة نشرها تامر مؤخرا على انستقرام.

حيث ظهر تامر حسني وشيرين عبد الوهاب في الصورة وهما يرتديان ملابس كاجوال باللون الاسود ويمزحون سويا، وكتب تامر معلقُا على الصورة قائلا:”صدفه عسل اشوف شيرين في مطار القاهرة وفيهم صوره كانت بتحاول تعمل ريأكشني اللي انتوا عارفينه في الأفلام 😒استعداداً لعمل هيجمعنا قوي جداً ان شاء الله 💪🏼 بالتوفيق يا احلى شيريييييييييييي”.

الصورة نالت إعجاب محبي النجمين ومتابعيهم على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة حيث تداول العديد من الصورة، وعلقوا عليها معبرين لهم عن سعادتهم بعودة التعاون بينهما وتمنوا لهم عمل ناجح ومميز.

خطة تامر حسني وشيرين عبد الوهاب لعام 2018

في رمضان الماضي شهد جمهور النجمين عودة التعاون بينهما مرة أخرى بعد أكثر من خمسة عشر عامًا على أول تعاون جمعهما وكان سببا في انطلاقتها حيث قدما وقتها ألبوم غنائي عرف بإسم “تامر وشيرين” قدم فيه كلا منهما عدة أغنيات خاصة وأكثر من دويتو غنائي لهما سويا.

كان الظهور الأول لهما مرة أخرى بعد هذه السنوات من خلال إحدى الإعلانات التلفزيونية التي شارك فيها العديد من النجوم لصالح إحدى كبرى شركات الاتصال بمصر وكان من بينهم تامر وشيرين، عمرو يوسف، كندة علوش، غادة عادل.

وكان هذا الإعلان بمثابة تمهيد لبدء خطة عودة الثنائي الناجح من جديد، فبدأ بعدها المشاركة في العديد من الحفلات الغنائية المشتركة كان أخرهما الحفل الضخم الذي أقيم الشهر الماضي في السويد.

حيث قدما الثنائي حفلين غنائيين بمدينة مالمو بالسويد على هامش الاحتفالات بعيد الحب، ليتطور الأمر بعد ذلك ويتم الإعلان عن تجهيز فيلم سينمائي جديد يتشاركا بطولته سويا ويقدما من خلاله عدة أغنيات جديدة.

Don’t miss it Tickets available now at Ticketmaster.se

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on

يمكنك أيضا قراءة More from author