رد غادة عبد الرازق على رامز جلال بعد سخريته منها

قررت النجمة غادة عبد الرازق الرد بشكل صريح على تغريدة النجم رامز جلال على حسابه الرسمي على موقع التغريدات المصغرة تويتر بعد نشره صورة جديدة من فيلمه الجديد “رغدة متوحشة” كاتبا عليها تعليق طريف ذكر فيه اسم غادة عبد الرازق والذي أعتبره البعض سخرية منها.

رامز جلال

غادة عبد الرازق ترد على رامز جلال بروح رياضية

قام الفنان رامز جلال بنشر تغريدة جديدة على حسابه الرسمي على موقع تويتر للاعلان عن بدء عرض فيلمه الجديد “رغدة متوحشة” وأرفق بالصورة تعليق طريف ذكر فيه اسم النجمة غادة عبد الرازق.

اعتبر البعض هذا التعليق سخرية من رامز على غادة، وتوقع البعض رد فعل عنيف من جانب غادة على هذه التغريدة إلا أن رد غادة فاجئ الجميع فكان ردها بطريقة رياضية ومرحة جلعت الأمر يبدو بشكل طريف بينهم.

حيث جاء محتوى التغريدة التي نشرها رامز كالاتي:”رايح استلم جايزة أوسكار أفضل غادة عبد الرازق 😀، #رغدة_متوحشة غدا الاربعاء 17 يناير بجميع دور العرض، توكلنا على الله والله المستعان وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر”.

وجاء رد غادة على التغريدة بهذا الشكل الطريف:”ماشى يا#رامز وقعتك سودة 😂😂😂😂😂بس انا قلبى طيب #مبرووووووك حبيبى بالتوفيق#ياالللل#يارب ❤️🙏🏻”.

استطاعت غادة بهذا الرد الطريف تحويل الموقف بدلا من أن يكون خلاف بينهما إلى موقف طريف تظهر به الروح الرياضية بين الزملاء، مما نال إعجاب المتابعين لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

على صعيد آخر بدأت غادة تحضيراتها لتصوير مسلسلها الرمضاني الجديد “ضد مجهول” والذي يشاركها البطولة كلا من فراس سعيد، رانيا منصور، محمد كيلاني، والمسلسل من تأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت.

هذا وتقوم غادة بتجسيد دور سيدة متزوجة من أحد الاشخاص المهمين وتعيش مع عائلتها حياة سعيدة، حتى تظهر بعض المفاجات مع ظهور صديقة قديمة لها لنكتشف تاريخها الماضي الذي يبدأ في مطاردتها من جديد.

❤️🙏🏻

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on

#ضد مجهول🙏🏻🙏🏻🙏🏻

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on

يمكنك أيضا قراءة More from author