موعد عرض برنامج رامز جلال الجديد خارج نطاق الخدمة رمضان 2019

ينتظر الكثيرون تحديد موعد عرض برنامج رامز جلال خارج نطاق الخدمة برنامج المقالب الجديد الذي يطل به على جمهوره هذا العام، لذا تابعونا لمعرفة موعد عرض برنامج رامز جلال خارج نطاق الخدمة.

برنامج النجم رامز جلال خارج نطاق الخدمة
برنامج النجم رامز جلال خارج نطاق الخدمة

موعد عرض برنامج رامز جلال خارج نطاق الخدمة رمضان 2019

اقترب النجم رامز جلال على الإنتهاء من تصوير باقي حلقات برنامج المقالب الجديد الذي يقدمه هذا العام ويحمل اسم “خارج نطاق الخدمة”.

حيث يحرص النجم رامز جلال في كل عام من الإنتهاء من تصوير حلقات برنامجه قبل حلول الشهر الكريم محاولاً التكتم على كل التفاصيل التي تخص البرنامج حتى يستطيع الإيقاع بضحاياه بسهولة.

وفي هذا العام يعود رامز إلى جمهوره بأحدث نسخة من برامج المقالب التي اعتاد على تقديمها بشكل منتظم منذ تسع سنوات حتى أنه أصبح أحد علامات شهر رمضان الكريم.

خاصة وأنه أصبح يمتلك متابعين من جميع أنحاء الوطن العربي، ويحاول في كل عام تقديم فكرة جديدة لبرنامجه الذي ينال أعلى نسب مشاهدات خلال الشهر على الرغم من الإنتقادات التي يتعرض لها في كل عام.

في هذا العام البرنامج يحمل اسم خارج نطاق الخدمة، وترددت العديد من الأنباء أن البرنامج تم تصويره كاملاً في إلى الدول الآسيوية.

أما عن موعد وقناة عرض برنامج النجم رامز جلال خارج نطاق الخدمة فلن يختلف الأمر كثيراً عن المواسم الأخيرة من نسخ البرنامج حيث يذاع يومياً في الساعة السابعة مساءً عقب أذان المغرب.

ويتم إذاعة البرنامج عبر مجموعة قنوات MBC وتحديداً من خلال شاشة قناة MBC مصر، و MBC العامة، وعبر شاهد دوت نت.

بوستر برنامج رامز جلال الجديد

بوستر برنامج خارج نطاق الخدمة للنجم رامز جلال

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي وبعض المواقع الفنية صورة لملصق دعائي جديد يحمل صورة النجم رامز جلال وإسم برنامجه الجديد خارج نطاق الخدمة.

مؤكدين أنه البوستر الرسمي الأول للبرنامج الجديد الذي سيطل علينا به في شهر رمضان المقبل عبر شاشة MBC مصر خلال الأيام القليلة المقبلة.

يظهر رامز جلال في البوستر في صورة شخص يرتدي قناع وجه مخيف، ويمسك في يده سماعة تليفون، وفي الأخرى فانوس رمضان، مع علامة MBC وإسم البرنامج “خارج نطاق الخدمة”.

هذا على الرغم من تصريح أحد المصادر المقربة من مجموعة قنوات MBC أن الإسم المنتشر لبرنامج النجم رامز جلال في هذه الأيام غير صحيح، وأن البرنامج يحمل إسم آخر.

رامز جلال

ضحايا برنامج مقالب رامز جلال الجديد

في كل عام يفاجئنا النجم رامز جلال بمجموعة جديدة من الضيوف الذين يقعون ضحايا مقالب رامز في كل عام، فلم تقف ضحاياه عند بلد معين أو جنسية معينة.

على العكس يحاول في كل عام استقطاب ضحايا جدد سواء ممن لم يقعوا سابقاً في أي برنامج سابق له، او ممن لم يقعوا ضحايا غالباً في أي برنامج مقالب آخر.

فخلال العام الماضي استطاع رامز أن يوقع وللمرة الأولى العديد من النجمات قليلات الظهور الإعلامي بالأساس وهم النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، وكذلك الممثلة المصرية ياسمين صبري، والنجمة الكبيرة سهير رمزي.

كما استطاع أن يسضيف في برنامجه العديد من النجوم العالميين مثل النجم الهندي شاروخان، والعديد من مشاهير كرة القدم العالميين، وغيرهم.

في هذا العام يقال أن المغني لويس فونسي صاحب أغنية ديسباسيتو الشهيرة وقع ضحية لرامز هذا العام، وكذلك الممثلة المصرية القديرة شهيرة.

حيث صرحت شهيرة مؤخراً أنها وقعت ضحية في برنامج رامز هذا العام، وشددت أنها لن تكشف أي معلومة عن البرنامج، وأكدت أن التصوير لم يتم في مكان تحت الأرض كما يردد البعض.

يمكنك أيضا قراءة More from author