قائمة و مواعيد مسلسلات رمضان 2019 على MBC

يسعى كثير من المشاهدين لمتابعة مسلسلات رمضان 2019 عبر شاشاتهم المفضلة، ومن بينهم مجموعة قنوات MBC، لذا إليكم قائمة مواعيد مسلسلات رمضان 2019 على مجموعة قنوات MBC.

مسلسلات رمضان 2019
مسلسلات رمضان 2019 على MBC

مسلسلات رمضان 2019 على شاشة MBC

مع أول أيام الشهر الكريم تبدأ الكثير من الجماهير في متابعة نحوهم المفضلة والإلتفاف حول شاشاتهم المفضلة، ومن أبرز القنوات العربية التي تحظى بمشاهدة ضخمة خلال شهر رمضان هي شبكة قنوات MBC.

وفي هذا الموسم تضم شبكة قنوات MBC مجموعة كبيرة ومتنوعة من النجوم والمسلسلات والبرامج التلفزيونية، من بينهم النجم رامز جلال، والنجم أحمد السقا، ودينا الشربيني، وعلي ربيع، وغيرهم.

نستعرض عليكم فيما يلى أبرز هذه الأعمال ومواعيدها، عبر شاشة مجموعة قنوات MBC، حيث نكشف لكم خريطة البرامج الرمضانية لديها.

مسلسلات رمضان على شاشة MBC مصر
مسلسلات رمضان على شاشة MBC مصر

قائمة مواعيد مسلسلات وبرامج رمضان على شاشة MBC مصر

كشفت قناة MBC مصر عن قائمة ومواعيد عرض برامجها الرمضانية وعلي رأسها برنامج المقالب الجديد للنجم رامز جلال برنامج رامز في الشلال.

وكعادة كل عام يحتل برنامج رامز جلال على أعلى نسبة مشاهدة خلال الشهر الكريم، ويعرض البرنامج في موعد ثابت لم يتغير طيلة السنوات الماضية وهو وقت الإفطار.

رامز يتنكر في غوريلا في برنامج رامز في الشلال رمضان 2019
رامز يتنكر في غوريلا في برنامج رامز في الشلال رمضان 2019

مسلسل ولد الغلابة للنجم أحمد السقا الذي يعرض في تمام الساعة الثامنة، ويشاركه في البطولة كلاً من مي عمر، هبة مجدي، إنجي المقدم، ومحمد ممدوح.

بالإضافة إلى إدوارد، وكريم عفيفي، وهادي الجيار، وصفاء الطوخي وغيرهم، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي، للمنتج صادق الصبّاح.

مسلسل ولد الغلابة
البوستر الرسمي لمسلسل ولد الغلابة للنجم أحمد السقا

مسلسل قابيل ويعرض في تمام الساعة التاسعة مساءً وهو من بطولة النجم محمد ممدوح، ومحمد فراج، أمينة خليل، وعلي الطيب، وهو من إخراج كريم الشناوي.

مسلسل زي الشمس رمضان 2019
مسلسل زي الشمس رمضان 2019 للنجمة دينا الشربيني

مسلسل زي الشمس للنجمة دينا الشربيني ويعرض في تمام الساعة العاشرة، وهو من بطولة ريهام عبد الغفور، أحمد السعدني، جمال سليمان، سوسن بدر.

بالإشتراك مع وأحمد مالك وأحمد داوود ومن تأليف مريم نعوم وإخراج سامح عبد العزيز”، وهو من إنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني والتوزيع لصاحبها المنتج تامر مرسي.

مسلسل شقة فيصل رمضان 2019
مسلسل شقة فيصل رمضان 2019

مسلسل شقة فيصل للنجم كريم محمود عبد العزيز ويعرض في تمام الساعة الثانية عشر، وهو من بطولة آيتن عامر، صلاح عبد الله، نسرين أمين، أحمد فتحي، ومصطفى أبو سريع، ومن تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.

بوستر مسلسل فكرة بمليون جنيه
بوستر مسلسل فكرة بمليون جنيه

مسلسل فكرة بمليون جنيه لنجم مسرح مصر علي ربيع يعرض في تمام الساعة الحادية عشر، وهو من بطولة صابرين، صلاح عبد الله، سهر الصايغ، وولاء الشريف.

بالإضافة إلى كريم عفيفي، وخالد عليش وندي عادل ومحمد محمود وغيرهم، وهو من إنتاج شركة “المتحدين” للمنتج صادق الصباح، ومن تأليف أمين جمال وإبراهيم محسن ومحمد فتحي عبد المقصود وشريف يسرى ومن إخراج وائل إحسان.

مسلسلات رمضان 2019 على MBC

قائمة مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2019 على
MBC

يمكنك أيضا قراءة More from author