ياسمينا العلواني نجمة اراب ايدول تتعرض لحادث سير مروع وتنجو من الموت

ياسمينا العلواني تتعرض لحادث سير مفاجئ، حيث تفاجأ جمهور نجمة برنامج اكتشاف المواهب الشهير “أراب جوت تالنت” بأن ياسمينا العلواني تتعرض لحادث سير خطير، حيث أعلن ناصر العلواني والد المطربة المصرية ياسمينا العلواني عن خبر تعرض ابنتيه “ياسمينا وجهاد” لحادث سير مروع، كما كشف عن نجاتهما بحمد الله من الموت بعد انقلاب السيارة بهما مرات عديدة على الطريق

أثارت أخبار إنقلاب سيارة المطربة الشابة ياسمينا العلواني وشقيقتها “جهاد” على الطريق قلق العديد من محبيها ومتابعيها على مواقع التواصل الإجتماعي، خاصًة بعد تعلق الجمهور بها، ومتابعة أخبارها، منذ مشاركتها في برنامج اكتشاف المواهب.

شارك ناصر العلواني والد النجمة الشابة عدد من الصور، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وظهرت في الصور سيارة ياسمينا التي التي تحطمت بعد تعرضها للحادث.

علق والد ياسمينا على الصور قائلًا “قدر الله وما شاء فعل، الحمد لله على نجاة بناتي جهاد وياسمينا بعد انقلاب سيارتهم عدة مرات”.

يذكر أن آخر أعمال المطربة ياسمينا العلواني، أغنيتها “إحنا صحاب”، التي طرحتها في فبراير الماضي، وحققت نجاح كبير على يوتيوب، والأغنية من كلمات الشاعر دسوقي فتحي دسوقي، وألحان محمد ضياء و توزيع ياسر أنور، كما تستعد طرح أغنية “شبكني”، خلال الفترة القادمة.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author