وفاة شقيقة المطربة سميرة توفيق وهذا موعد الجنازة

وفاة شقيقة المطربة سميرة توفيق السيدة “نوال كريمونا” صباح يوم الأربعاء، حيث أعلنت أبنة الراحلة لينا رضوان عن وفاة شقيقة المطربة سميرة توفيق بعد معناتها فترة طويلة مع المرض، عبر حسابها الرسمي على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، وقد تفاعل الجمهور مع أحزان المطربة اللبنانية الكبيرة سميرة توفيق، وابنة شقيقتها الراحلة.

أعلنت ابنة الراحلة لينا رضوان عن وفاة والدتها السيدة نوال كريمونا، عبر حسابها الشخصي على موقع “فايسبوك”، كما نعتها قائلة “أمي أصبحت بين يديك يا الله توفت أمي ورحلت… رحلت أمي”.

وتقبل التعازي بالفقيدة قبل الدفن في 21 من الشهر الجاري في صالون كنيسة القيامة للروم الأرثوذكس نيو مارتقلا الحازمية، ويوم السبت في 22 من شهر كانون الاول\ديسمبر الجاري في منزل شقيقتها سميرة توفيق في منطقة الحازمية.

إهتمت المطربة اللبنانية الكبيرة سميرة بشقيقتها سنوات طويلة، وبقيت إلى جانبها وإهتمت بها حتى لحظاتها الأخيرة، لذا فهي تعيش اليوم حزيناً كبيراً بخسارة شقيقتها، حيث أن الفنانة معروفة بمحبتها الكبيرة لكل أفراد عائلتها، واحتضانها لهم، ودعمها الدائم لهم على مدى الأيام والسنوات.

يذكر أن لينا رضوان كانت تقوم بنقل كل الرسائل والأخبار، والأنشطة وحتى الحالة الصحية للفنانة سميرة توفيق إلى جمهورها ومحبيها، وكانت آخر رسائل سميرة إلى الفنانة الكبيرة فيروز، بمناسبة عيد ميلادها، الذي كان يوافق الشهر الماضي، فنشرت لينا على لسان سميرة توفيق، قائلة “من سميرة توفيق لفيروز العظيمة ::بيوم عيدك اتمنى لك الصحة،العمر الجميل،الفرح،اتمنى لك أن تبقي وتبقي يا عظيمة الدنيا..صداقتنا الحلوة مكللة بالنبل،وما بتبعدنا الايام.. بيوم عيدك ،،يا رب يحفظك وما يحرم الدنيا من طلتك،غالية القلب فيروز ..كل عام وانت الدنيا وانت جمالها.بحبك.س.توفيق”.

 

 

امي اصبحت بين يديك يا الله توفت امي ورحلت …رحلت امي

Posted by Lina Radwan on Tuesday, December 18, 2018

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author