نجوم الفن في الاحتفال بالعيد الوطني للمسيرة الخضراء بالمغرب

 

نجوم الفن في الاحتفال بالعيد الوطني للمسيرة الخضراء بالمغرب

شارك العديد من نجوم الوطن العربي الشعب المغربي الاحتفال باليوم الوطني للمسيرة الخضراء بالمغرب والتي تأتي في السادس من نوفمبر كل عام.

حيث حرص عدد كبير من نجوم الوسط الفني في الوطن العربي على التواجد في هذه الإحتفالية الهامة وعلى رأسهم النجمة غادة عبد الرازق، والمطربة المغربية سلمى رشيد، والمطربة العراقية شذى حسون.

إلى جانب النجمة روجينا، وعدد كبير من نجوم كرة القدم العالمية، والذين أتوا للمشاركة في المباراة الإستعراضية التي أقيمت على ملعب الشيخ “لغظف” على رأسهم الأسطورة البرازيلية رونالدينيو لاعب فريق برشلونة الإسباني سابقاً.

والذي حرص على استقباله في مطار المنارة في مدينة مراكش بطل المصارعة المغربي عثمان زعيتر، وقام بإلتقاط بعض الصور التذكارية معه.

بينما قام لاعب الكرة المصري خالد الغندور بإلتقاط بعض الصور التذكارية مع اللاعب الفرنسي تريزيجيه، والسنغالي الحاج ضيوف، ونشرها على حسابه الرسمي على انستقرام.

جدير بالذكر أن المسيرة الخضراء هو اسم تم إطلاقه على تظاهرة جماهيرية نظمتها الحكومة المغربية عام ١٩٧٥، صمت حوالي ٣٥٠ ألف متظاهر من المغاربة الذين أتوا للضغط على إسبانيا لتسليم إقليم الصحراء المتنازع عليه بينهم.

يمكنك أيضا قراءة More from author