رد شويكار على شائعة فقدانها الحركة

شويكار

رد شويكار على شائعة فقدانها الحركة

شويكار تفقد الحركة خبر تداولته العديد من الصحف منذ أيام، مما أثار غضب واستياء النجمة الكبيرة لتصف هذه الأخبار بالشائعة السخيفة.

حيث صرحت النجمة الكبيرة شويكار في تصريح خاص إلى إحدى الصحف المصرية أنها بصحة جيدة، وأن ما يثار حول حالتها الصحية وفقدانها الحركة ما هي شائعة سخيفة.

فقالت: “اللي بيتقال عن صحتي ده عيب أوي، كان يجب على المواقع الإخبارية التأكد مما تنشر قبل نشر أي معلومة عن حالتي الصحية”.

واستكملت قائلة: “أنا زي الفل الحمدلله”، كما أوصت كل الصحف والمواقع الإلكترونية تحري الدقة في أي خبر يتم نشره عنها، وضرورة الرجوع إليها فيما يخصها من أمور.

وذلك حفاظاً على عدم إزعاجها أو إزعاج أسرتها بمثل هذه الشائعات التي قد تؤثر على حالتهم النفسية وتصيبهم بالقلق مثلما حدث معها بعدما نشر عدد من المواقع الإخبارية خبر إصابتها بمرض ليس له علاج أفقدها القدرة على الحركة.

كذلك تحدثت النجمة الكبيرة عن عن حياتها بالوقت الحالي، واستمتاعها بقضاء وقتها بالجلوس في المنزل، حيث تتغلب على وحدتها بقراءة القرآن الكريم والكتب ومشاهدة التلفزيون.

جدير بالذكر أن آخر أعمال النجمة شويكار كان فيلم “كلمني شكراً” الذي قدمته منذ ما يزيد عن ثماني أعوام بالاشتراك مع المخرج خالد يوسف، والممثل عمرو عبد الجليل، وغادة عبد الرازق.

يمكنك أيضا قراءة More from author