فيديو كواليس مسلسل أمير كرارة كلبش 3 رمضان 2019

مسلسل كلبش3 رمضان 2019

 كواليس مسلسل كلبش3 رمضان 2019 للنجم أمير كرارة

فيديو الكواليس الأولى من مسلسل كلبش3 رمضان 2019 عبر الحساب الرسمي للمنتج تامر مرسي على موقع الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

مع قرب حلول شهر رمضان المبارك تبدأ الكثير من شركات الإنتاج في الإعلان عن أعمالها التي ستشارك بها في الموسم الدرامي الأقوى خلال العام.

وذلك كنوعاً من أنواع الدعايا لها لجذب انتباه المشاهدين لمتابعة هذه الأعمال وترقب موعد عرضها، خاصة أنه في كل عام تكون هناك مجموعة من الأعمال والنجوم التي حفرت لنفسها مكانة مميزة في قلوب المشاهدين الذين يتهافتون على معرفة كل جديدهم.

وفي السنوات الأخيرة استطاع مسلسل كلبش بجزئيه الأول والثاني للنجم أمير كرارة أن يحظى بأعلى نسبة مشاهدة في المواسم الماضية، ويتوق متابعي المسلسل الشهير لمشاهدة الجزء الثالث من العمل.

لذا قام المنتج تامر مرسي منتج مسلسل كلبش بنشر مقطع فيديو يوثق من خلاله كواليس المشاهد الأولى من الجزء الثالث من المسلسل، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير انستجرام، وعلق عليه قائلاً “كلبش 3، رمضان 2019، إن شاء الله”.

جدير بالذكر أن مسلسل كلبش من بطولة النجم أمير كرارة، ومن تأليف باهر دويدار، ومن إخراج بيتر ميمي، وشارك في جزئيه السابقين كلا من روجينا، هالة فاخر، محمد لطقي، دياب، إنتصار، وغيرهم. وينضم لأسرة المسلسل في الجزء الثالث كلاً من النجم الكبير أحمد عبد العزيز، والنجم هشام سليم.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author