“جويل مرديديان ضيفة برنامج “”حلوة رمضان 2019″” الحلقة 1″

من جديد حلوة رمضان 2019 بعد نجاح الموسمين السابقين من البرنامج الذي يعرض خلال شهر رمضان الكريم.

ويستضيف ألمع النجمات وخبراء التجميل على مدار الحلقات، اليكم تفاصيل الحلقة الاولى من برنامج حلوة رمضان 2019 مع الإعلامية اللبنانية جويل مرديديان.

"جويل مرديديان ضيفة برنامج ""حلوة رمضان 2019"" الحلقة 1"
“جويل مرديديان ضيفة برنامج “”حلوة رمضان 2019″” الحلقة 1″

الإعلامية جويل مرديديان ضيفة برنامج “حلوة رمضان 2019” الحلقة الاولى

حلت الاعلامية جويل مرديديان ضيفة برنامج حلوة رمضان في موسمه الثالث الذي يعرذ خلال موسم رمضان 2019، ويأتي ذلك بعد نجاح الموسمين الماضيين من البرنامج.

شارك الاعلامية جويل مرديديان في هذه الحلقة خبير التجميل فيفو، الذي جمعهما سويًا أوقات مرحة في الكواليس أثناء تصوير الحلقة، وهو ما ظهر واضحًا في البرومو الدعائي الخاص بالحلقة.

حيث نشر الحساب الرسمي للعلامة التجارية MAKE UP FOR EVER عبر موصع الصور الشهير انستقرام مقطع فيديو ترويجي للحلقة الاولى من البرنامج وظهر فيها جويل وفيفو وعلقت عليه قائلة:

View this post on Instagram

ترقبوا الحلقة الأولى من #حلوة_رمضان 🌙 – الموسم الثالث مع حلوتنا جويل والأرتست فيفو. إشتركوا الآن بقناة ميك أب فور ايفر الشرق الأوسط على اليوتيوب. لتكونوا من الـ 5 الفائزين ب #فزورة_رمضان من ميك أب فور ايفر: – إشتركوا بقناة ميك أب فور ايفر الشرق الأوسط باليوتيوب – شاهدوا الفيديو كاملا لتحزروا الفزورة – إكتبوا الجواب الصحيح بالكومنت تحت الفيديو – رح يتم الإعلان عن أسماء الفائزين على الستوريز بالإنستقرام في اليوم التالي ______________________________________________________________Stay tuned for EPISODE 1 of #Helwet_Ramadan 🌙 Season 3, with the beauty @joellemardinian and the Artist @makeupbyfifo on MAKE UP FOR EVER Middle East YouTube Channel. #Fazouret_Ramadan: To be among the 5 lucky winners of Ramadan Collection: – Subscribe to MAKE UP FOR EVER Middle East YouTube channel – Watch the video till the end to guess the Fazoura – Share the right answer in the comment below the video – Winners will be announced on our stories the next day Directed by🎥 @joeboueid. #makeupforevermea #ميك_أب_فور_ايفر

A post shared by MAKE UP FOR EVER MEA (@makeupforevermea) on

 

” ترقبوا الحلقة الأولى من#حلوة رمضان 🌙 – الموسم الثالث مع حلوتنا جويل و الارتست فيفو. اشتركوا الآن بقناة ميك أب فور ايفر الشرق الأوسط على اليوتيو”.

الفيديو تفاعل معه عدد كبير من متابعي العلامة التجارية الشهير حيث حاز على ما يقرب من الخمسين ألف مشاهدة على موقع الصور الشهير انستجرام.

بينما حققت الحلقة نسبة مشاهدات كبيرة عبر القناة الرسمية لهم عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب وصل إلى ما يقرب من النصف مليون مشاهدة.

تفاصيل الموسم الثالث من برنامج حلوة رمضان

خلال العاميين الماضيين أعلنت العلامة التجارية الشهيرة MAKE UP FOR EVER عن طرحها لبرنامج جديد بعنوان “حلوة رمضان” يتم بثه على قنوات السوشيال الميديا الخاصة بالعلامة التجارية.

وتقوم فكرة برنامج حلوة رمضان على إستضافة العديد من النجمات من مختلف الوطن العربي، إلى جانب إستضافة أحد خبراء التجميل العرب في نفس الحلقة.

ليقوم بمنح النجمة التي تحل ضيفة الحلقة بإطلالة جديدة متألقة من خلال المكياج بإستخدام منتجات العلامة الشهيرة MAKE UP FOR EVER، فتظهر الضيفة في بداية الحلقة بدون مكياج.

ثم يبدأ خبير التجميل بوضعه للمكياج والاطلالة الجديدة للضيفة التي معه أمام الجمهور بالخطوات، وبعد ذلك تظهر بإطلالة المكياج الجديدة عليها.

استطاع برنامج حلوة رمضان أن يحقق نجاح كبير بموسميه الماضيين من خلال عرضه على مواقع التواصل الاجتماعي “ويوتيوب، وانستقرام” على الصفحة الخاصة بالعلامة التجارية MAKE UP FOR EVER.

واستضاف خلال المواسم الماضية مجموعة كبيرة من النجمات العربيات من بينهم اللبنانية نادين نجيم، الفنانة البحرينية زهرة عرفات، النجمة المصرية فيفي عبده، النجمة منى زكي، والمطربة اللبنانية نوال الزغبي.

بالإضافة إلى الممثلة المصرية دينا الشربيني، الإعلامية بوسي شلبي، الفنانة السورية صبا مبارك، مع النجمة أمل بوشوشة، والفنانة سميرة سعيد، إلى جانب الإعلامية الكويتية حليمة بولند، ايمان العاصي، إلهام شاهين، وغيرهم.

أما خبراء التجميل فقد شارك في البرنامج عدد كبير من خبراء التجميل بالوطن العربي من بينهم داني كامل، علاء التونسي، كريستيان أبو حيدر، فيفو، وغيرهم.

في الموسم الثالث يستكمل برنامج حلوة رمضان طريقه ويستضيف مجموعة جديدة من النجمات منهم من شارك في المواسم السابقة مثل النجمة غادة عبدالرازق، وأمل بشوشة، وفيفي عبده.

ومنهم من يشارك للمرة الاولى مثل النجمة حلا شيحة، شيماء سيف، بدرية طلبة، كارمن سليمان، ودنيا بطمة، وغيرهم.

يمكنك أيضا قراءة More from author