موعد بدء الجزء الثاني من مسلسل أبو العروسة 2

 

ينتظر الجمهور بحماس عرض مسلسل أبو العروسة 2 وقد قررت الشركة المنتجة لـ مسلسل أبو العروسة 2 الإعلان عن موعد عرضه، بعد أن تم تأجيل موعد عرض الجزء الثاني من يوم الثاني والعشرين من شهر ديسمبر الجاري، إلى يوم السبت الموافق التاسع والعشرون من الشهر نفسه، ومن المقرر أن يعرض المسلسل على شاشة قناة “دي إم سي” dmc الفضائية.

 

مسلسل أبو العروسة 2
مسلسل أبو العروسة 2

 

ينشغل المخرج كمال منصور حاليًا بتسليم الحلقات الأولى الجزء الثاني من العمل، لعرضها يوم 29 ديسمبر القادم، لذا يواصل تصوير الحلقات في أماكن مختلفة، مع الديكور الأساسي للمسلسل، وهو منزل أسرة سيد رجب في مصر الجديدة، وايضًا قام بالإنتهاء من مونتاج أول حلقات المسلسل، على أن يتم تسليم الحلقات بداية الأسبوع القادم.

انضم عدد من النجوم إلى  الجزء الثاني من مسلسل “أبو العروسة”، أبرزهم محمود الليثي، وندا عادل، ونانسي صلاح، بالإضافة إلى أبطال العمل وهم سيد رجب، وسوسن بدر، ورانيا فريد شوقي، وولاء الشريف، ونرمين الفقي، ومدحت صالح، ومحمد عادل، ومحمود حجازي، وكارولين عزمي.

 

مسلسل أبو العروسة
مسلسل أبو العروسة

 

نشرت قناة dmc عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب أغنية من أحداث المسلسل لعيد ميلاد “عبد الحميد” ( سيد رجب / ابو العروسة ) كنوع من الدعاية والإعلان عن قرب عرض الجزء الثاني من المسلسل بصوت الفنانة عفاف راضي.

ينتمي مسلسل “أبو العروسة” إلى نوعية الأعمال الدرامية المكونة من 60 حلقة، والمسلسل من تأليف هاني كمال، وإخراج كمال منصور.

يذكر أن الجزء الأول من مسلسل “أبو العروسة” حقق نجاح كبير لما تناوله حول المشكلات المثارة داخل الأسرة المصرية بين الآباء والأبناء، نظرًا لاختلاف الأجيال والتطور الكبير الذي طرأ على المجتمع، ويركز المسلسل على الطبقة الوسطى والتحولات التي أصابتها، وشخصية الموظف المصري وكيف تغيرت في الفترة الأخيرة.

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author