رانيا يوسف تنشر صورا جديدة بالهوت شورت على حسابها

 

صور رانيا يوسف بالهوت شورت أثارت جدل كبير في الآونة الأخيرة، وقد تعرضت صور رانيا يوسف بالهوت شورت للكثير من الإنتقادات اللاذعة عقب نشرها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام”، خاصًة أن العديد من متابعيها وصفوا إطلالتها بـ”الجريئة”، وأكد البعض أنها تتعمد إثارة الجدل في كل مرة بنفس الطريقة.

 

صور رانيا يوسف بالهوت شورت
صور رانيا يوسف بالهوت شورت

 

أطلت رانيا وهي ترتدي جمبسوت باللون الأسود، وقد تكون من هوت شورت قصير كشف عن ساقيها، وهو ما عرضها للعديد من الإنتقادات التي لم تتقبل ملابسها التي لا تناسب الجمهور العربي والعادات والتقاليد العربية.

علقت الممثلة المصرية على الصور التي التقطها من داخل أحد المطاعم الشهيرة، باللغة الإنجليزية قائلة “تعلم أن تستمتع بكل دقيقة من حياتك”.

 

رانيا يوسف تتعرض للانتقادات بسبب اطلالتها الجريئة
رانيا يوسف تتعرض للانتقادات بسبب اطلالتها الجريئة

 

أثار التعليق سخرية البعض من ملابسها المكشوفة، كما دافع البعض الآخر عنها، معتبرين أن هذه حرية شخصية، ومن لا يناسبها ذلك فليتوقف عن متابعتها.

كما دافع الفنان المصري سيد رجب عن رانيا وعبر عن استيائه الشديد من التعليقات، حيث قال “اللي مش عاجبه حاجة ما يعلقش أو يعلق باحترام”.

يذكر أن رانيا يوسف ظهرت مؤخرًا بـ”الهوت شورت” في إطلالة شاطئية، كما ارتدت فستان أصفر مفتوح من الجانبين، وتحته هوت شورت أصفر، خلال حفل توزيع جوائز دير جيست في ديسمبر 2018، بالإضافة إلى ظهرت بفستان أسود جريء أثار جدل كبير، في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author