منع الفنان تامر حسني من الكلام والغناء لمدة شهر

تامر حسني 

منع الفنان تامر حسني من الكلام والغناء لمدة شهر

اخر اخبار حالة الفنان تامر حسني الصحية وقرار بمنعه من الكلام والغناء لمدة شهر بقرار الأطباء بعد الأزمة الصحية الأخيرة التي تعرضها لها الخميس الماضي بشكل مفاجئ.

نشرت الصفحة الرسمية للنجم تامر حسني عبر موقع التواصل الإجتماعي الشهير فيس بوك آخر تطورات الحالة الصحية للنجم تامر حسني.

وذلك على لسان شقيقه الأستاذ حسام حسني الذي أوضح أن الأطباء المعالجين لحالة تامر قرروا منعه عن الغناء والحديث لمدة شهر حتى تستقر حالته الصحية ومنع تكرار هذه الأزمة مرة أخرى.

فكتب حسام حسني في بيان رسمي قال فيه:”مازالت الحاله الصحيه للفنان تامر حسني غير جيده ولكنه والحمد لله حتى الآن لا يحتاج لتدخل جراحي”.

” فهو يعاني الآن من التهاب حاد في الحنجرة و الأحبال الصوتية ولازال يحتاج لبعض التحاليل الآخري لتوضيح ومنع تكرار الوعكه الصحيه بهذا الشكل المتكرر “.

واستكمل :”وتلزم فترة علاجه الراحه التامه وعدم الكلام والغناء لمدة شهر مع الإلتزام بجميع تعليمات الدكاتره في رحلة العلاج .

“هو بيشكر كل اللي سأل عنه وكتب له كلمه من القلب وبيشكر كل اللي زاروه، وبيشكر كل جمهوره العظيم اللي مهتم بيه وبيدعيله وبيقول الحمدلله على كل حال ان شاء الله هبقى احسن ، وربنا يحفظكم من كل سوء يارب حسام حسني”.

جدير بالذكر تعرض تامر خلال الفترة الماضية لأزمات صحية متكررة في أحباله الصوتية نتيجة الإجهاد الذي تسبب سابقاً في عدم قدرته على الكلام، وهذه المرة تمتد هذه الفترة لمدة شهر كامل.

يذكر أنه تعرض لهذه الأزمة بعد انتهائه من تصوير حلقته في برنامج صاحبة السعادة مع النجمة إسعاد يونس على شاشة CBC.

يمكنك أيضا قراءة More from author