مسلسل عائشة بن أحمد مع مصطفى شعبان في رمضان 2019

 

انضمت الممثلة التونسية عائشة بن أحمد إلى أسرة فريق عمل مسلسل مصطفى شعبان رمضان 2019 حيث تجسد دور البطولة النسائية في مسلسل مصطفى شعبان رمضان 2019 “بيت راضى”، وسوف تكون عائشة واحدة من بطلات العمل، الذي من المقرر انضمام ثلاث بطلات إليه لاحقًا، بجانب الفنان مصطفى شعبان ضمن أحداث العمل.

 

عائشة بن احمد تتعاقد على مسلسل مصطفى شعبان رمضان 2019
عائشة بن احمد تتعاقد على مسلسل مصطفى شعبان رمضان 2019

 

من المتوقع أن تبدأ الفنانة عائشة بن أحمد تصوير العمل خلال الأسبوع المقبل، بعد أن تعاقدت على المسلسل، بعد أن قرأت النصف الأول من السيناريو، الذي انتهى من كتابته الكاتب محمد سيد بشير، الذي يواصل كتابة العمل.

تقوم النجمة التونسية حاليًا بمعاينة الديكورات المخصصة للعمل، الذي تنتجه شركة “سينرجى”، مع المخرج أحمد صالح.

يجسد النجم مصطفى شعبان في مسلسل “بيت راضى” شخصية تاجر كبير يعمل فى أحد الأسواق ولم يتم تحديد التجارة التى يعمل بها، والعمل تم تغيير اسمه إلى “أبو جبل”، لكن لم يستقر صناعه على اختيار الاسم النهائى منهما حتى الآن.

مسلسل “بيت راضى” للنجم مصطفى شعبان، ويشارك فى بطولته الفنان محمود البزاوى والفنان محمد دياب والفنان محمد على رزق وأخرون من النجوم لم يتم الإعلان عن اسمائهم فى الوقت الحالى تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد صالح.

يذكر أن عائشة بن احمد ظهرت فى موسم رمضان الماضى مع النجم محمد رمضان فى مسلسل “نسر الصعيد” وجسدت شخصية مهمة خلال الأحداث، كما شاركت أيضاً فى مسلسل “السهام المارقة” ويضمّ العمل الدرامى، الذى هو من إخراج محمود كامل، مجموعة متميزة من نجوم العالم العربى.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author