مجموعة ملابس سهرات عيد الاضحى 2018 من مودا أوبراندي بتوقيع سيلفيا تشيراسي

مودا أوبراندي يُطلق مجموعة أزياء سهرات حصريةً للعطلة بتوقيع سيلفيا تشيراسي  

ابتكرت المصمّمة الأميركية اللاتينية المشهورة سيلفيا تيشراسي مجموعةً حصريةً محدودة الإصدار للعطلات، ومن المتوقع أن تطلقها هذا الشهر حصرياً على موقع مودا أوبراندي. حوّلت تشيراسي الكشاكش، والعُقد والقصّات الفضافضة إلى فساتين سهرة مكشوفة الكتفين وضيّقة عند الصدر، سعياً إلى بثّ نفحة كاريبية راقية في موسم العطلات. حرصت هذه العلامة المرموقة على تصميم كلّ قطعة على حدة بحرفية لا غبار عليها بواسطة أقمشة إيطالية رفيعة المستوى. فالفستان الطويل ذو الأكمام الواسعة المزدان بأنماط الزهور يُعتبر خياراً مثالياً لأمسية رومانسية في قرطاجنة، في حين أنّ فستان التول بلون النيود المنقّط مع تفاصيل من الترتر تحت الصدر مناسبٌ تماماً لسهرة عشاء فاخرة في مدينة نيويورك. أمّا الفستان القصير باللون الأرجواني فلا يعلى عليه لإطلالة ساحرة في حفلة رأس السنة.

يُذكر أنّ العرض المسبق سوف يتوفر حصرياً للطلب المسبق على موقع مودا أوبراندي اعتباراً من 6 أغسطس، بأسعار تبدأ من 700 دولار أميركي/535 جنيهاً إسترلينياً / 600 يورو / 5495 دولار هونغ كونغي. من المزمع شحن المنتجات بين 1 نوفمبر 2018 و14 يناير 2019، قبيل موسم سهرات العطلات.

وفي هذه المناسبة، صرّحت سيلفيا تيشراسي قائلةً: “صمّمتُ هذه المجموعة لمختلف فئات النساء، بدءاً من اللواتي يتمتّعن بإطلالة مفعمة بالأنوثة ويسعين إلى إضافة لمسة مميزة إلى أسلوبهنّ التقليدي، وصولاً إلى النساء الأكثر مواكبةً لصيحات الموضة واللواتي يسعين إلى سرقة الأنظار في السهرة. فالصيحات التي تتغيّر باستمرار والمجموعات التي يسهل جداً توقّع شكل تصاميمها، باتت قديمة الطراز… أعشق الحرية في ابتكار قطع لا يحدّها زمان، إطلالات خارجة عن المألوف.”

– سيلفيا تشيراسي

 

نبذة عن مودا أوبراندي

يُعد مودا أوبراندي الموقعَ الوحيد الذي يتيح الطلب مسبقاً لقطع من مجموعات غير مُعدَّلة تعود لأبرز المصممين العالميين فور عرضها على المنصة، وذلك قبل أشهر عدة من توفرها في أي موقعٍ آخر. أما للواتي ينتظرن بفارغ الصبر، فيعرض مودا أوبراندي مجموعة منتقاة بعناية من الأزياء الخاصة بهذا الموسم والمبتكرة من مصممين مشهورين وناشئين، جاهزة للشحن الآن. وتقديراً للإنجازات التاريخية في عالم الأزياء، يوفر مودا أوبراندي تجربة تسوّق فريدة تتيح لزبوناته فرصة غير مسبوقة للاطلاع على آخر إنجازات المصممين المفضلين لديهن، ومقترحات منسقي الأزياء الشخصيين والمنتقاة بعناية. نجح مودا أوبراندي في بناء سمعة ذائعة في مجال بيع الملابس الراقية بالتجزئة، وتوفير حيز مثالي يجمع بين العلامات الراقية المرموقة على مر التاريخ والموضة المعاصرة المبتكَرة. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:www.modaoperandi.com

 

لمحة عن سيلفيا تشيراسي

استهلّت سيلفيا تشيراسي التي وُلدت في بارانكيا، كولومبيا على ضفاف الكاريبي، مسيرتها المهنية كمهندسة ديكور قبل أن يقودها عشقها لاستكشاف تعابير فنية جديدة إلى عالم الأزياء. عرضت تيشراسي التي تملك باعاً طويلاً يمتد على 25 سنةً في المجال، مجموعاتها من الملابس الجاهزة خلال أسبوعَي الموضة في ميلانو وباريس بصفتها ضيفةً مميزةً لدى الجهات المنظّمة. وقد حازت على أحد أعلى أوسمة الشرف الفرنسية، حيث حصلت على وسام الشرف الفرنسي للفنون والآداب برتبة فارس، وهي جائزة شرفية تُمنَح إلى روّاد المجتمع الفني الدولي تقديراً “لمساهمتهم والتزامهم تجاه الخدمة الثقافية”. كما أنّها مؤلّفة كتاب “Elegancia sin esfuerzo” (الأناقة غير المتكلّفة) الذي تتناول فيه مقاربتها للأزياء والموضة. تضمّ مجموعاتها ملابس جاهزةً، وفستاين أعراس، وقطعاً منزليةً وأكسسواراتٍ تتوفر كلها عبر الإنترنت، وفي متاجر مختارة وفي المتاجر التي تحمل اسمها حول العالم. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة www.silviatcherassi.com

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author