فيديو رانيا يوسف توجه رسالة إلى محمد صلاح

 

أحدثت رسالة رانيا يوسف إلى محمد صلاح ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث تفاعل الكثيرون من جمهورها ومتابعيها مع رسالة رانيا يوسف إلى محمد صلاح وذلك بمناسبة فوزه للمرة الثانية بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2018، من هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”.

 

رانيا يوسف
رانيا يوسف

 

شاركت الممثلة المصرية رانيا يوسف صورة اللاعب المصري ونجم فريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح عبر حسابها الشخصي على موقع “تويتر”، وقدمت له التهنئة على تتويجه أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2018.  

كتبت رانيا في التغريدة قائلة “مبروك #محمد_صلاح  الفوز بجائزة BBC لأفضل لاعب فى افريقيا 2018 للعام الثانى”، وقد نالت تلك التغريدة على الكثير من الإعجاب والتعليقات من العديد من متابعيها.

في سياق آخر، نشرت النجمة الشهيرة أربع مقاطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع الصور “إنستغرام”، واستعرضت من خلالهم أبرز تصريحاتها لفضائية “إم بي سي مصر” المصرية.

تحدثت رانيا عن بعض الأسرار التي تخص حياتها، حيث كشفت عن عملها بحضانة للأطفال وهي في عمر السادس عشر، بالمرحلة الثانوية.

صرحت رانيا يوسف أنها كانت تقاضت خمسة عشر جنيهًا، وكان أول راتب لها، كما تحدثت عن عملها كمضيفة طيران، وتقاضت حينها 2000 جنيه، وهو ما جعلها تشتري بعض الملابس.

أعربت يوسف إن اسم تدليلها هو “رنوشة”، وإن واحدة من بناتها تقول لها “مامي”، أما الأخرى فتناديها بـ “يامّا”، وأنها أم لابنتين، الكبرى تدعى ياسمين وتبلغ من العمر 18 عاما، وتناديها بـ”جيسي أو جاسينو”، والصغرى أسمتها نانسي وعمرها 15 عاما، وتناديها بــ “ننوسة أو نانسينو”.

يذكر أن رانيا يوسف واجهت مؤخرًا أزمة الفستان الشفاف الذي اطلت به في مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ 40، وقد أثارت جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author