حقيقة خلافات محمد الشرنوبي مع خطيبته سارة الطباخ

 

انطلقت الكثير من الشائعات منذ إعلان خطوبة الشرنوبي على مديرة أعماله ومنتجة ألبومه الأخير سارة الطباخ، وعلى الرغم من أن خبر خطوبة الشرنوبي لم يتم الإعلان عنه إلا منذ وقت قصير، إلا أن الشائعات طالت الثنائي في الآونة الأخيرة، خاصًة عقب إعلان خبر الخطوبة بشكل رسمي، وتفاعل معه الكثيرون على مواقع التواصل الإجتماعي، متسائلين عن حقيقة الخلافات التي وقعت بين سارة و شرنوبي وكتبت عنها الصحف ووسائل الإعلان مؤخرًا.

 

محمد الشرنوبي مع خطيبته المنتجة سارة الطباخ
محمد الشرنوبي مع خطيبته المنتجة سارة الطباخ

 

سر الخلافات التي نشبت عقب خطوبة الشرنوبي وسارة الطباخ!

كشفت بعض المصادر أن علاقة الفنان محمد الشرنوبي وخطيبته سارة الطباخ مالكة شركة الإنتاج Earth Production، توترت كثيرًا مؤخرًا، بعد أن أعلنت الأخيرة خبر خطوبتهما عبر حسابها على موقع انستقرام.

ذكرت بعض التقارير الصحفية أن سبب الخلافات بين الثنائي هو تحكم سارة الطباخ التي تمتلك شركة الإنتاج المسؤولة عن إدارة أعمال الشرنوبي، في عقود حفلاته وظهوره في الإعلام.

وأشارت بعض المصادر أن مقطع الفيديو الذي شاركته سارة مع متابعيها، من حفل خطوبتها، كان منذ حوالي عام، عندما ذهب النجم الشاب إلى منزل والدها لكي يتعرف على عائلتها ويطلب يدها، فقامت بنشر هذا المقطع بالتزامن مع الأزمة التي شهدتها علاقتهما في الوقت الحالي.

 

 

وقد فسر البعض أن ما عزز من انتشار تلك الأقاويل، هو أن محمد لم يقم بنشر أي شئ يتعلق بخبر خطوبته، ولم يعلن عنه عبر أيًا من حساباته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، مثلما ما فعلت خطيبته، كما أنه تجاهل كل التهاني والمباركات التي انهالت عليه عقب انتشار الخبر!.

وقد أضافت بعض التقارير الصحفية أن التعليقات السلبية التي تلقاها محمد الشرنوبي، من قبل بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعي، قد تسببت في إغضابه وانزعاجه كثيرًا، حيث اتهمه البعض بأن ارتبط بمديرة أعماله سارة الطباخ لأنها مالكة شركة الإنتاج المسؤولة عن أعماله الفنية، بالرغم من أن فارق السن بينه وبين خطيبته كبير، ويزيد عن 10 سنوات!.

 

محمد الشرنوبي مع خطيبته المنتجة سارة الطباخ
محمد الشرنوبي مع خطيبته المنتجة سارة الطباخ

 

خطوبة الشرنوبي وسارة الطباخ في جو عائلي

نشرت سارة الطباخ أول أمس الأول مقاطع فيديو صغيرة من داخل منزلها تعلن فيها خطوبتها رسمياً على المطرب محمد الشرنوبي، وذلك بحضور عائلاتهم ومجموعة من أصدقائهم المقربين.

تعرفت سارة على الفنان محمد الشرنوبي بعد أن استضافته الفنانة الكبيرة إسعاد يونس في برنامجها الشهير صاحبه السعاده الذي كان بمثابة أيقونة الحظ بالنسبة له، حيث بدأت سارة بعدها في تبني موهبة الشرنوبي كمغني، حتى تم إنتاج أول ألبوم غنائي له.

والدكتورة سارة الطباخ هي منتجة شابة صاحبة شركة Earth Production وهي الشركة المنتجة للألبوم الغنائي، الأول الذي ظهر من خلاله الشرنوبي على الساحة الغنائية منذ عدة أشهر، وقد حمل الألبوم  اسم “زي الفصول الأربعة”، والذي عملت سارة على تفاصيله بشكل كبير حتى يخرج بهذا الشكل، وتقوم بإدارة أعماله، وبالفعل حقق الثنائي نجاح كبير طوال الفترة الماضية.

وخرج ألبوم “زي الفصول الأربعة” إلى النور ليحقق نجاح جماهيري كبير، حيث ضم الألبوم 10 أغنيات هم: حتة من الخيال، عادي براحتك، زي العادة، البنت اللي بتحلم بيها، يقوي قلبي، نقول مبروك، مفيش داعي، صبح الصباح، ماتلفش وتدور، وزي الفصول الأربعة.

يذكر أن محمد الشرنوبي وسارة الطباخ جمعتهما قصة حب منذ حوالي 3 سنوات، وأن هذه العلاقة كانت واضحة للجميع مع صورهما المشتركة التي عكست الرومانسية بينهما، وعلى الرغم من الامر جاء بمثابة المفاجأة لكل عشاق ومحبي المطرب المصري محمد الشرنوبي الان علاقته المنتجة سارة الطباخ لم تكن وفجاه حيث امتدت علاقتهما منذ ثلاث سنوات وجمعتهما قصة حب، حتى أعلنت ساره مؤخرا خبر الخطوبة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

خطوبة الشرنوبي

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author