هنا الزاهد تثير الجدل بنشر صورها بفستان الزفاف

 

أثارت هنا الزاهد وأحمد فهمي جدل كبير مؤخرًا على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث انتشرت صورة جديدة ادعى البعض أنها من حفل زفاف هنا الزاهد وأحمد فهمي خاصًة وأن النجمة الشابة كانت ترتدي فيها فستان زفاف أبيض، وطرحة بيضاء، وهو ما دفع جمهورها ومتابعيها للتساؤل عن حقيقة تلك الصورة، وهل حقًا تزوجت من الفنان أحمد فهمي بشكل سري!.

 

هنا الزاهد وأحمد فهمي
هنا الزاهد وأحمد فهمي

 

بعدما تداول بعض النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي صورة للممثلة المصرية هنا الزاهد، و هي تعتمد فستان زفاف، متسائلين عن اقتراب موعد زفافها هي وخطيبها الفنان أحمد فهمي، وهي تستعد وتختار فستان الزفاف، أتضح الأمر أن صورة هنا تعود لأحد المشاهد في مسلسل “أيوب”، الذي شاركت في بطولته أمام الفنان مصطفى شعبان، في الموسم الرمضاني الماضي عام 2018م.

أكد الثنائي هنا وفهمي أنهما منشغلان حاليًا بتصوير عدد من الأعمال الفنية، وهو ما جعلهم يؤجلان موعد الزفاف، وربما هذا ما جعل محبيها يودون رؤيتها بفستان الزفاف!.

 

هنا الزاهد تثير الجدل بفستان الزفاف
هنا الزاهد تثير الجدل بفستان الزفاف

 

يذكر أن الثنائي أعلنا عن خطوبتها بشكل مفاجئ قبل أشهر، الأمر الذي أثار انتقاد عدد كبير من الجمهور بسبب فارق العمر الكبير بينهما، وزواج فهمي مرتين قبلها، إلا أن الأخير واجه تلك الانتقادات بردود فعل عنيفة وبكلمات قاسية ضد الجمهور.

الجدير بالذكر أن الفنانة هنا الزاهد تعاقدت على تقديم دور البطولة النسائية أمام خطيبها النجم أحمد فهمى فى مسلسله الجديد، الذى يتم التحضير له للعرض فى شهر رمضان المقبل، ويكتبه مصطفى صقر وورشته ويخرجه أحمد الجندي وتنتجه شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، ليسجل العمل التعاون الأول بين الثنائى منذ إعلان خطبتهما.

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author