سبب خلاف أمنيه خليل مع جدتها

انتشرت صور أمينه خليل على مواقع التواصل الاجتماعى فى الآونة الأخيرة خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققته في اول بطوله مطلقه لها من خلال مشاركتها في مسلسل “قابيل” وقد حازت صور أمينه خليل على اعجاب جمهورها ومحبيها الذين تحمسوا كثيرا بعد مشاركتها في عمل درامي كبير حقق نجاح مثل مسلسل قابيل الذي شاركت في بطولته مع نخبة كبيرة من النجوم على رأسهم الفنان محمد ممدوح و الفنان محمد فراج و الفنان علي الطيب وغيرهم من النجوم المسلسل قد حاز على نسبة مشاهدة عالية بعد ما تم عرضه خلال السباق الرمضاني لعام 2019 على الرغم من قلة الدعايه الاعلانيه وقف تداول خبر خلاف أمينة خليل مع جدتها على الرغم من النجاح الكبير الذي وصلت اليه الان وفيما يلي نستعرض أسباب ذلك الخلاف.

 

صور أمينه خليل

 

سر خلافات أمينة خليل مع جدتها!

كشفت الفنانة المصرية أمينة خليل في خلال تصريحات صحفية سابقة لها أنها كانت على خلافات مع جدتها طوال فترة بداياتها الفنية.

صرحت أمينة أن جدتها كانت تعتبر مهنة التمثيل مهنة غير لائقه لها خاصة وأنها من عائله عريقه لذلك رفضت دخولها عالم الفن وكانت تنصحها بالابتعاد عن هذا المجال ككل لانه من العيب ان تصبح فنانة وهو الأمر الذي رفضته بشدة.

تحدث النجمة الشابة عن تلك الفترة العصيبة التي مرت بها لإقناع عائلتها وبالاخص جدتها لدخول عالم الفن وأنها دراسات التمثيل في الجامعة الامريكية و احببته كثيرا واتقنت الدراسة في الخارج لذلك أعربت عن سعادتها الشديدة بما وصلت اليه الآن من شهرة وحب الجمهور وكذلك الأعمال الفنية التي قدمتها مؤخرا.

 

صور أمينه خليل

 

أمينة خليل تكشف عن سبب حزنها بسبب وفاة جدتها!

عبرت الفنانة امينة خليل عن حزنها الشديد لوفاة جدتها وقد أعلنت عن هذا الخبر المؤسف عبر حسابها الخاص على احد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انها كتبت قائلة: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفي إلى رحمة الله حبيبتي وعمري الغالية جدتي لأمي الهانم السيدة ميرفت الفار.. نسألكم الفاتحة والدعاء”.

تزامن خبر وفاة جدل أمينة خليل مع بداية تصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد الذي يحمل عنوان “​قابيل​”، وهو من بطولة محمد ممدوح ومحمد فراج، وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز، وإخراج كريم الشناوي، والذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي 2019م.

نفت الفنانة خبر وفاة والدتها، الذي تداول بشدة في مواقع التواصل الإجتماعي، مؤكدة أنها تتمتع بصحة جيدة، مشيرة إلى أن والدة والدتها “جدتها” من توفيت مؤخرًا، طالبة من جمهورها الدعاء لها بالرحمة والمغفرة.

 

أمينه خليل مع والدتها
أمينه خليل مع والدتها

 

امينه خليل تتعرض لانتقادات بسبب صورتها مع محمد صلاح!

تعرضت الفنانة امينة خليل للعديد من الانتقادات مؤخرا بسبب صورة لها مع لاعب كرة القدم الشهير، لاعب المنتخب المصري، ونادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، خلال تواجدهما في منتجع الجونة بالغردقة، بعدما شاركتها مع جمهورها و متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع انستغرام وقد علقت على الصورة قائلة “كان شرف ليا”.

 

صور أمينه خليل

 

 

ظهرت أمينة في الصورة وهي ترتدي هوت شورت وكارديجان باللون البرتقالي و نسقته مع توب باللون الابيض وحذاء من نفس اللون وقد حازت الصورة على أكثر من 400 الف اعجاب.

 

أمينه خليل تتعرض للانتقادات بسبب صورتها  مع محمد صلاح
أمينه خليل تتعرض للانتقادات بسبب صورتها مع محمد صلاح

 

اتهم البعض النجمه الشابة بالغرور والبعد على الناس حيث علقت احدى متابعيها قائلة لها “كويس إنه وافق يتصور معاكي عشان محترم ومتربي على الأصول مقالكيش أنا مش عايز أتصور النهارده زي ما بتعملي في الناس”.

 

اتهامات لامينة خليل بسبب رفض التصوير مع جمهورها
اتهامات لامينة خليل بسبب رفض التصوير مع جمهورها

 

حصد هذا التعليق على 276 اعجاب وقد تضمن ما بعض متابعيها مع صاحبك هذا التعليق حيث تحدثت بعض المتابعات عن مواقف سلبية للنجمه امينه خليل عند طلب التصوير معها.

فقالت إحدى المتابعات: “اتعاملت معايا فعلًا بالشكل ده”، وأضافت الأخيرة: “ده حقيقي لما جت عندنا بورسعيد في مسلسل ليالي أوجيني كان ظافر بيتصور مع كل الناس وهي مكانتش بتوافق تقابل حد ولا تتكلم مع حد وكانت في منتهى الغرور مع إن الناس كلها عندنا بتحبها وكل الناس اتصدمت فيها لما عملت كدا”.

 

صور أمينه خليل

 

بينما علقت أخرى قائلًا: “شوفتها برضه وكانت جنبي وقلت لها بعد إذنك ممكن نتصور، ردت عليا لا لا لا أنا مش هفتح على نفسي فاتوحة أنا جاية أجيب حاجة وماشية وادتنى ضهرها”.

لم ترد النجمه امينه خليل حتى الان عن كل الاتهامات التي وجهت لها والانتقادات التي كتبت عنها عبر حسابها الرسمي على موقع انستغرام بل فضلت أن تتجاهل كل التعليقات السلبية.

 

الجمهور يتهم امينة خليل بالغرور
الجمهور يتهم امينة خليل بالغرور

يمكنك أيضا قراءة More from author