غادة عبد الرازق تكتب تدوينة غامضه فماذا تقصد بها

 

تدوينة غادة عبد الرازق أثارت جدل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث تفاجئ الجمهور بـ تدوينة غادة عبد الرازق الغامضة التي أطلقتها مؤخرًا عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث أعربت من خلالها أنها تتعرض لحرب، لمنعها من المشاركة في الدراما التلفزيونية بالسباق الرمضاني القادم لعام 2019م.

 

غادة عبد الرازق مع المنتج تامر مرسي
غادة عبد الرازق مع المنتج تامر مرسي

 

كتبت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق منشور قالت فيه “يا جمهور انا بتحارب من مجموعة اسمها “الاعلام للمصريين” مش عايزني اشتغل السنة دي فى الدراما مش انا بس ناس كتيرررر جدا فنانين وبيقولو هنعدكم فى البيت ولو عاجبكم”.

تابعت غادة كلامها قائلة “ولو سألتهم بتتكلمو باسم مين يقولك باسم الجيش أو المخابرات هل ده صحيح مجرد سؤال علشان الوسط الفني كله بيسأل معايا ده حقيقة ولا كذبة ارررررررجو الرد عني وعن زملائي وشكرااااااا”.

 

تدوينة غادة عبد الرازق
تدوينة غادة عبد الرازق

 

يبدو أن النجمة أرادت فقط طرح الأمر على الجمهور والإعلان عنه، لأنها قامت بإغلاق خاصية التعليق المنشور، ربما حتى لا تثير أي أزمة سياسية أو فنية.

يذكر أن مجموعة إعلام المصريين يتولى رئاستها المنتج المعروف تامر مرسي الذي تعاون أكثر من مرة مع غادة عبد الرازق، وقامت المجموعة مؤخرا بالاستحواذ على ملكية شبكة قنوات ON والحياة وCBC، وعدد كبير من المواقع الصحفية المصرية، وتردد مؤخرا أنها السبب وراء الانخفاض الحاد في عدد المسلسلات المقرر إنتاجها للعرض في ماراثون دراما رمضان 2019.

يمكنك أيضا قراءة More from author