عمرو سعد لا يرضى عن المخرجين ولا توجد افكار جديدة

 

مسلسل عمرو سعد الرمضاني الجديد “بركة” يتعرض لازمة كبيرة بسبب مخرج العمل، حيث توقف العمل مرتين بسبب خلافات بين مخرج العمل محمد بركة وبعض الممثلين بالعمل وعلى رأسهم بطل العمل عمرو سعد.

عمرو سعد

أزمة مسلسل عمرو سعد “بركة” مع المخرجين

عمرو سعد أحد الوجوه التي تتابعها الملاييين عبر الشاشات في شهر رمضان الكريم خلال السنوات الاخيرة، حيث استطاع أن يثبت نفسه وبجدارة على الساحة الفنية في السنوات الاخيرة فقدم مجموعة كبيرة وناجحة من الاعمال الفنية في الدراما والسينما.

وخلال موسم رمضان 2018 للدراما يسعى عمرو للظهور بشكل مختلف من خلال تجربة جديدة، حيث اختار عمرو الاستعانة بمؤلف جديد على الدراما وهو الكاتب الصحفي محمد الشواف كاتب القصة والسيناريو للمسلسل في أولى تجاربه الدرامية.

وتم ترشيح المخرج أحمد خالد أمين ليكون مخرج العمل، وبالفعل بدأت التحضيرات الخاصة بالعمل من جانب المنتج تامر مرسي وعمرو إلا أن انشغال أحمد بتصوير الجزء الثاني من مسلسل “أفراح إبليس” مع النجم السوري جمال سليمان جعله يعتذر عن المسلسل.

بعدها أصبح صناع المسلسل في مأزق اختيار مخرج أخر للعمل، ولم تسفر نتائج البحث بوجود مخرج بديل لخالد سوى أن يتم الاستعانة بمخرج جديد في أولى تجاربه الدرامية أيضا وهو المخرج محمد بركة.

محمد بركة مخرج لأول مرة في مسلسل عمرو سعد الجديد

وترجع أسباب اختيار المخرج محمد بركة للعمل أن تفكيره مختلف متوقعين منه أن يخرج عملا جيدا، إلا أن مع التجهيزات الفعلية للعمل أظهرت اختلافات وجهات النظر وعدم الاقتناع بين صناع العمل.

فبعد أن قام المخرج بتحضير الورق واختيار أماكن التصوير، والبدء فعليا في التصوير لمدة يومين إلا أن ظهور اختلافات عديدة في وجهات النظر خاصة من جانب الاخراج جعلته يترك العمل.

ولكن قامت الشركة المنتجة بعدة مفاوضات معه ليستكمل التصوير خوفا من الخروج عن المدة الزمنية المحددة للاستعداد للموسم الرمضاني، وايضا بعد فشل المفاوضات مرة أخرى مع المخرج أحمد خالد أمين لعدم توفر وقت لديه للتصوير.

ولكن بعد عودته وبدء التصوير مرة أخرى توقف ثانيًة وغادر موقع التصوير كلا من عمرو سعد وكمال أبو ريه، وفتوح أحمد بسبب خلافاتهم مع المخرج وعدم اقتناعهم به.

وحلا لهذه المشكلة قامت الشركة المنتجة بالاستعانة بمساعد مخرج “شاطر” على حد تعبيرهم لمساعدة المخرج في خروج العمل بشكل كامل ولائق، إلا أنه يبدو ان مع هذه الخلافات الكبيرة قد تسند مهمة إخراج العمل لمخرج أخر.

يمكنك أيضا قراءة More from author