صور ليليا الأطرش مع والدها علي انستقرام

يليا الأطرش الممثلة السورية المعروفة في أحدث صور لها برفقة والدها عبر انستجرام، شاهدوا معنا أحدث صور ليليا الأطرش عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

الممثلة السورية ليليا الاطرش
الممثلة السورية ليليا الاطرش

صورة جديدة تجمع بين ليليا الأطرش ووالدها

في أحدث ظهور لها شاركت الممثلة السورية ليليا الأطرش متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستجرام أحدث صورة لها.

والتي تظهر فيها برفقة والدها السيد نشأت الأطرش عضو مجلس الشعب، وأرفقت مع الصورة تعليق عبرت فيه عن حبها الشديد لوالدها فقالت:

“عمري وغلاي انتا جرحي ودواي انتا ولو خيروني بالبشر بختار بس انتا. غرامي وحبي الوحيد … الله يطول بعمرك بابا الغالي”.

صورة ليليا الاطرش مع والدها عضو مجلس الشعب نشأت الأطرش
صورة ليليا الاطرش مع والدها عضو مجلس الشعب نشأت الأطرش

الصورة نالت إعجاب الكثيرين من متابعي ليليا عبر موقع الصور الشهير انستجرام، حيث بلغت عدد الإعحابات بالصورة حوالي خمسة عشر ألف، بالإضافة إلى التعليقات الإيجابية المشيدة بالشبه الكبير الذي يجمعهما.

ليليا الاطرش في شخصية عطر من المسلسل التاريخي حرملك
ليليا الاطرش في شخصية عطر من المسلسل التاريخي حرملك

أحدث الأعمال الفنية للنجمة السورية ليليا أطرش

خلال شهر رمضان الكريم تشارك النجمة السورية ليليا أطرش في بطولة المسلسل التاريخي الجديد “حرملك” والذي جمع نخبة كبيرة من نجوم ونجمات الوطن العربي.

مسلسل حرملك يشارك بقوة في هذا الموسم الرمضاني الدرامي الحالي على لقب أفضل مسلسل تاريخي، وذلك لتوفر العديد من عوامل النجاح في المسلسل.

فهو يضم عدد ضخم من الممثلين و الممثلات من مختلف الدول العربية من بينهم النجم جمال سليمان، درة، أحمد فهمي، سلاف معمار، باسم ياخور، خالد الصاوي، محمد علاء، نبيل عيسى، وغيرهم.

بالإضافة لذلك فالمسلسل يتميز بضخامة الديكورات التي نشاهدها حيث تدور أحداث المسلسل في أواخر القرن التاسع عشر بين مصر والشام لرصد أسباب إنهيار الدولة العثمانية.

كما أشاد الكثيرون بالمسلسل التاريخي الجديد وذلك لإبتعاده عن النمطية السائدة في أغلب المسلسلات التاريخية التي يتم إنتاجها.

حيث تم الإبتعاد عن استخدام اللغة العربية الفصحى كما هو الحال في جميع المسلسلات التاريخية، واستبدالها بمجموعة من اللهجات المحكية دون المساس بالقالب الخاص بالمسلسل.

تقدم ليليا أطرش في مسلسل حرملك شخصية فتاة تسمى عطر، وهي إحدى الفتيات التي تعمل لدى قمر في منزلها بالخان

يمكنك أيضا قراءة More from author