صور تركي آل شيخ يزور عادل إمام في منزله لهذا السبب

انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي ووسائل الإعلام صورة تركي آل شيخ وعادل إمام وقد اجتمع تركي آل شيخ وعادل إمام في منزل الفنان المصري القدير بصدد مناقشة التعاون في بعض الأعمال الفنية الجديدة، ضمن مذكرات التفاهم التي قام بتوقيعها  المستشار تركي آل شيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية.

شارك تركي آل شيخ صورة له عبر حسابه على موقع “تويتر”، جمعته بالفنان عادل إمام، بعد ان وقع مذكرة تفاهم مع ممثلّ شركة “ترو موشن ميديا برودكشن”، المخرج والمنتج رامي إمام، تتضمن أن يكون هناك ظهور خاص للفنان القدير كضيف شرف بعمل فني من إنتاج الشركة.

 

 

صرح المنتج هشام تحسين لبعض الصحف الفنية قائلًا “التوقيع مع عادل إمام جاء بعد انتهاء فعاليات المؤتمر حيث ذهب آل شيخ إلى منزل الزعيم، فهذا يعتبر تكريم خاص به”.

وأضاف “كل القيادات السياسية وخاصة بالسعودية تحترم عادل إمام وتقدر أعماله الفنية، وهذا التعاقد شئ هام للفن المصري، وشئ إيجابي للفن ودوره في البلاد العربية”.

وتابع “لن يتم السير بخطوات فعلية بهذا الأمر سوى بعد الانتهاء من تصوير “فلانتينو” لأننا نكثف تصوير المسلسل فى الوقت الحالى للحاق بموسم رمضان.

ومن المقرر إقامة مسرحيات وعروض سينمائية وحفلات غنائية، وذلك خلال زيارته التى بدأها يوم أمس إلى القاهرة.

في ذات السياق، تعاقد تركى آل شيخ مع شركة للإنتاج الفنى والمسرحى، لتقديم ستة عروض لمسرحية “الملك لير”، من بطولة الفنانين القديرين يحيى الفخرانى وفاروق الفيشاوى، فى مناطق مختلفة داخل المملكة، وأبرم اتفاق لتقديم ستة عروض مسرحية مخصصة للعائلات للفنانة شريهان التى عادت إلى المسرح بعد توقف دام أكثر من 30 عاماً.

وقع تركي آل الشيخ مع الفنان محمد هنيدى لتقديم ستة عروض لمسرحية “3 أيام فى الساحل” فى مناطق مختلفة من المملكة تكون من اختيار الهيئة العامة للترفيه تبدأ شهر مارس المقبل.

من ناحية أخرى، تم التعاقد مع الفنان أشرف عبد الباقى لتقديم أربع عروض مسرحية ضمن عروض مسرح مصر لعروض العام الماضى 2018، لتقديم أربع عروض لمسرحية “جريمة فى المعادى” فى عدة مناطق من المملكة، كما تم التوقيع مع الفنان محمد سعد لتقديم عروض مسرحية في مناطق مختلفة بالمملكة.

كشفت الهيئة العامة للترفيه عن التعاقد مع مجموعة من النجوم ضمن مهرجان الرياض، خلال شهرى أكتوبر ونوفمبر من العام الجارى 2019، وفى جدة خلال شهري يونيو ويوليو العام المقبل 2020.

يمكنك أيضا قراءة More from author