تحدي محمد هنيدي وأسر ياسين في البطاقة الشخصية

يخوض محمد هنيدي وأسر ياسين تحدي جديد قبل صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي فقد شارك الكثير من متابعي محمد هنيدي وأسر ياسين في هذا التحدي خاصة وانا الفنان المصري محمد هنيدي يعد من أكثر النجوم الذين يحرصون على التواصل مع جمهورهم ومتابعتهم على منصات السوشيال ميديا الشهيرة وياخذ ارائهم من حين الى اخر في بعض الاضرار التي تعرض عليه والاعمال الفنية التي قدمها على الساحة إلا أن النجم المصري آسر ياسين هو من بدأ التحدي هذه المره وقد تفاعل معه عدد كبير من متابعيه وزملائه النجوم.

 

محمد هنيدي وأسر ياسين

 

آسر ياسين ينشر صورة بطاقته الشخصية ويتفاخر بوسامته!

شارك الفنان المصري آسر ياسين صورة بطاقته الشخصية عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” وعلق عليها قائلا “من هنا ورايح مفيش كلام عن الحلاوة أرجوكم.. الراجل مش بحلاوته ولا وسامته.. الراجل بصورة بطاقته.. انجوي”.

 

محمد هنيدي وأسر ياسين

 

انهالت التعليقات على صوره البطاقه الشخصيه للفنان الشاب اسر ياسين إلا أن البعض استخدم صورة بطاقة رقم قومي قديمة للفنان محمد هنيدي ووضعوا مقارنة بينه وبين الفنان الشباب!.

وما كان من آسر الا انه وجه كلامه الى زميله الفنان محمد هنيدي قائلا “شفت اتلطيت معايا ازاى”، مشيرا إلى أن جمهوره اقحم زميله في الأمر رغما عنه!.

 

محمد هنيدي وأسر ياسين

 

محمد هنيدي يطلق استفتاء “الأكثر وسامة في صورة البطاقة الشخصية”!

الفنان محمد هنيدي أن يرد على الفنان آسر ياسين من خلال نشر صورة بطاقته الحديثة والتي يظهر فيها بشكل مختلف عن الصورة التي تداولت في منشور آسر ياسين الفنان الشاب.

 

محمد هنيدي وأسر ياسين

 

قام هنيدي بإنشاء استفتاء صفحة الرسمية على موقع فيسبوك وضع صورة بطاقته الشخصية بجانب صوره بطاقه آسر ياسين!.

سال النجم جمهوره قائلا “مين الأكثر وسامة في صورة البطاقة الشخصية؟”، وطرح اختياران هما: “آسر قلبي ياسين” و “محمد كبدي هنيدي”، وشارك في ذلك التصويت حتى الآن أكثر من 150 ألف مصوت.

 

محمد هنيدي وأسر ياسين

 

النجوم يتفاعلون مع استفتاء هنيدي وآسر ياسين!

تفاعل عدد كبير من النجوم مع استفتاء الذي أنشأه هنيدي مقارنه بين صورة بطاقته وصورة بطاقة الفنان اسر ياسين وقد عبر البعض عن وسامته بينما عبر البعض الآخر عن وسامة الأخير.

 

محمد هنيدي وأسر ياسين

 

وداعب الفنان تامر هجرس هنيدي قائلاً: “طبعًا متخيل إن الناس هتجاملك عشان في بيدجك.. مفاجئة مش كدا”.

 

محمد هنيدي وأسر ياسين

 

وحرص الفنان أحمد فهمي على طرح صورة مزيفة لبطاقته الشخصية، ليرد عليه هنيدي: “أحمد شعر الصدر فهمي”، بينما علق الفنان عمرو عبد الجليل بصورة له قائلاً: “معلش الشياكة ليها ناسها”.

 

محمد هنيدي وأسر ياسين

 

وشارك المطرب طارق الشيخ متعجبًا مما طرحه هنيدي قائلاً: “إنتا بتقول إي؟”، فيما علق بهاء سلطان بصورة لهنيدي قائلاً: “يبني هو انت غاوي نكش وخلاص”.

 

محمد هنيدي وأسر ياسين

 

جمهور هنيدي يتدخل ويعلن الفائز في الاستفتاء!

انقسمت تعليقات متابعي هنيدي على الاستفتاء الذي انشائه بينه وبين النجم الشاب آسر ياسين في المقارنة بين صورة بطاقة الرقم القومي الشخصية، وأخذ تفاعل عدد كبير من المتابعين مع هذا المنشور.

ومن بين التعليقات: “حد يشيل صورة المرحوم ده من هنا، أنا بحبك أووي يا هنيدي مش عشان بضحكني ولا نجم ومشهور وكدا لا خالص عشان إحنا طول بعض ولازم نقف جمب بعضينا عشان دولة عالم كلها أحقاد من ال زي وزيك”، “ايه اللي بتقوله ده يا هنيدي، آسر طبعا”، “البنات: آسر طبعا”.

وكتب آخرون: “لا منا مش قليلة الذوق عشان أقول آسر واكسفك انت طبعا ياهنيدي”، “أنا في حياتي مشفتش وسامة بالشكل ده”، “عفت الشربيني اكتر وسامة”، “أسر ولا هنيدي يا طه ؟ بتقولي إيه يا إما..هنيدي طبعًا”، “مع إنك يا هنيدي متصور بتليفون أرضي بس صورتك أحلى”.

محمد هنيدي وأسر ياسين

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author