تفاصيل فيلم محمد هيندي الجديد

انكشف الستار أخيرا عن فيلم محمد هنيدي الجديد الذي طالما انتظره الجميع، وعلى الرغم من تكهنات البعض أن فيلم محمد هنيدي الجديد هو الجزء الثاني من فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية، إلا أن هذا قد يخيب آمال البعض، فيبدو أن هذا المشروع الضخم قد تم تأجيله لأسباب غير معروفة، خاصة وأن المنتج المفترض وهو مدحت العدل لم يعلن حتى الآن عن أسباب تأجيله، على الرغم من حماسه وحماس نجم العمل هنيدي وكذلك حماس جميع ابطاله الاساسيين، وعلى رأسهم الفنان أحمد السقا، والنجمة منى زكي، والفنان هاني رمزي، والنجم فتحي عبدالوهاب، والفنان طارق لطفي، وغيرهم من النجوم…، إلا أن هنيدي قرر يعود إلى السينما بفيلم ضخم جديد، فما هو؟!!!…

 

 

فيلم محمد هنيدي الجديد “كينج سايز”

شارك الفنان المصري محمد هنيدي تفاصيل أحدث أعماله الفنية الجديدة، عبر صفحته الشخصية بموقع “إنستجرام”، وهو فيلم ” كينج سايز”، المأخوذ عن القصة الشهيرة “عقلة الأصبع”.

وأعلن هنيدي عن الخبر عبر حسابه قائلا: “توكلنا على الله .. اسم فيلمي الجديد كينج سايز وهيكون عن عقلة الأصبع .. استنوا الإعلان الأول بكرة بإذن الله يلا كل حد هيستنى الإعلان؟”.

وسوف يشرف على أعمال الجرافيكس الخاصة بفيلم “كينج سايز” شركات عالمية، وهو عمل من تأليف عمر طاهر وإخراج إسلام خيري، ومن إنتاج وليد صبري، الذي سبق أن تعاون مع هنيدي في مسلسل الكارتون “سوبر هنيدي” و فيلم “يوم مالوش لازمة”.

 

فيلم محمد هيندي الجديد

 

سخرية أحمد فهمي من فيلم محمد هنيدي الجديد ورده عليه!

علق الفنان أحمد فهمي على إعلان الفنان الفنان محمد هنيدي، عن فيلمه الجديد، الذي شاركه عبر حساباته الرسمية، على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث كشف هنيدي عن تقديم فيلم جديد قريبًا عن قصة “عقلة الأصبع”، ومن المقرر أن يحمل اسم “كينج سايز”، حيث كتب هنيدى “حلمي من زمان أجسد شخصية عقلة الأصبع لأنقل إحساس القصيرين لكن وأحب طمأنة المخرج من موقعي أن هذا الفيلم لن يكلفك الكثير في الجرافيك لن تحتاج إلا تقصير ٥ سم”.

 

اعلان محمد هنيدي عن فيلمه الجديد عقلة الإصبع
اعلان محمد هنيدي عن فيلمه الجديد عقلة الإصبع

 

فقام النجم أحمد فهمي بالرد عليه قائلًا: “والله من زمان وأنا بقترح عليك تقديم عمل عن قصة حياتك ألف مبروك يا نجم”.

 

تعليق أحمد فهمي على اعلان فيلم محمد هنيدي الجديد عقلة الإصبع
تعليق أحمد فهمي على اعلان فيلم محمد هنيدي الجديد عقلة الإصبع

 

فرد هنيدي عليه بسرعة بديهة مازحًا، حيث قال: “والله أنا مقتنعتش إلا بعد ما أنت عملت قصة حياتك يا فهمي فلك الفضل شكرا يا حبيبي”، وأرفق صورة فيلم “كلب بلدي” الذي قدمه الفنان أحمد فهمي سابقًا.

 

رد محمد هنيدي على سخرية أحمد فهمي من فيلمه الجديد
رد محمد هنيدي على سخرية أحمد فهمي من فيلمه الجديد

 

محمد هنيدي يقع في أزمة بسبب جاستين بيبر!

وقع الممثل المصري محمد هنيدي في أزمة بسبب سخريته من المغني العالمي جاستين بيبر، الذي كان قد أعلن مؤخرًا عن تحدي جديد يرغب في القيام به، ضد الممثل العالمي توم كروز، من خلال الإشتراك في سباق منظّمة الفنون القتاليّة المختلطة، بخوض تحدي في حلبة قتال.

وأعلن بيبر عن ذلك عبر صفحته الخاصة على تويتر: “أريد أنْ أتحدّى توم كروز في قتال في حلبة، وإذا لم توافق على هذا التّحدّي يا توم، فأنت خائف، من يريد أنْ يراهن على هذا القتال؟”.

 

فيلم محمد هيندي الجديد

 

فكتب هنيدي ساخرًا: ”منظمة الفنون القتالية المختلطة لا تسمح بقتال بين رجل وامرأة، آسف”، ي إشارة منه إلى أن “بيبر” يشبه أكثر النساء، إلا أنه أقحم نفسه في قضية جلبت عليه بعض التعليقات السلبية والانتقادات.

اتهم بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعي هنيدي بالإساءة للمرأة، وهو ما جعله يعتذر عن التعليق الذي كتبه، فقال “لحبايبي اللي زعلوا بسبب رد جاستن بيبر أكيد عمرنا ما هنسخر من النساء كلكوا فوق رأسنا”.

فيلم محمد هيندي الجديد

 

يمكنك أيضا قراءة More from author