صور هنا الزاهد بلوك جديد وتتخلي عن شعرها الطويل

صور هنا الزاهد أشعلت مواقع التواصل الإجتماعي، خاصًة وأن صور هنا الزاهد جاءت جديدة ومختلفة تمامًا عما أعتاد الجمهور عليه في إطلالتها التقليدية، حيث أعتاد الجمهور على رؤية الممثلة المصرية هنا الزاهد بشعرها الأشقر الطويل الذي يعتمد على قصة الكيرلي، وقد حافظت النجمة الشابة على تلك الإطلالة التي ترسخت في عقول وقلوب محبيها منذ رؤيتها للمرة الأولى، إذًا فماذا تغير في نجمتهم المحبوبة؟!…

 

هنا الزاهد بالشعر الطويل
هنا الزاهد بالشعر الطويل الذي اشتهرت به منذ ظهورها لاول مرة

 

هل تخطط هنا الزاهد للظهور في زفافها بإطلالة جديدة؟!

ظلت هنا تحافظ على شعرها الطويل الذي ميزها طيلة فترة بدايتها الفنية حتى فترة تألقها الحالية، فكانت تلجأ أحيانا فقط إلى نشر بعض الصور لها بعض بعض التغيير البسيط في قصة أو لون شعرها، الذي تدرج ما بين تدرجات الأصفر والأشقر والأحمر.

 

هنا الزاهد وخطيبها أحمد فهمي
هنا الزاهد وخطيبها أحمد فهمي

 

ويبدو أن الفنانة الشقراء سأمت من شعرها الطويل، وقررت أن تتخلى أخيرًا عن تلك القصة تلجأ إلى قصة شعر جديدة لتكون “نيو لوك” جديد لها في أعمالها الفنية القادمة، وربما لإطلالة حفل زفافها على خطيبها الفنان أحمد فهمي!.

شاركت النجمة المصرية صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، وظهرت في تلك الصورة بشعر أصفر قصير، بقصة الكاريه، كما علقت على الصورة وهي تسأل متابعيها قائلة “القصير أو الطويل؟”.

 

هنا الزاهد تسأل جمهورها عن أجمل إطلالة لها
هنا الزاهد تسأل جمهورها عن أجمل إطلالة لها

 

رأي متابعي هنا الزاهد في إطلالتها الجديدة!

لم توضح “الزاهد” إذا كانت قامت بقص شعرها بالفعل، أم أنها استعانت بالشعر المستعار لتغيير قصة شعرها، أم أنها تلاعبت بإحدى صورها، حتى تتأكد من جمهورها ومتابعيها من الإطلالة الأفضل لها، أو أنها ترغب في تغيير الـ”لوك” الحالي لكي تظهر به لفترة، خاصًة في موسم الصيف، الذي يتطلب إطلالات حيوية ومتغيرة.

انقسم محبيها ومتابعيها ما بين ومؤيد ومعارض كالعادة، حيث أشاد البعض على إطلالتها الجديدة بالشعر القصير الذي يناسبها كثيرًا، معبرين انها إزدادت جمالًا وحيوية به، أما البعض الآخر فقط طالبها بالتراجع عن هذا التغيير، خاصًة وأن الشعر الطويل يلائمها أكثر، واعتاد الجمهور على إطلالتها بالشعر الكيرلي الطويل، الذي أشتهرت به منذ بداياتها.

 

هنا الزاهد تنشر صورتها بالشعر القصير
هنا الزاهد تنشر صورتها بالشعر القصير

 

هنا الزاهد ترث جمالها من والدتها وتهتم بنفسها كثيرًا!

تعتبر الفنانة المصرية هنا الزاهد من أجمل النجمات على الساحة الفنية في الوقت الحالي، وعرفت منذ ظهورها للمرة الأولى بالشعر الأشقر الطويل الكيرلي، وقد أحبها الجمهور واعتبرتها الكثير من الفتيات نموذج للجمال والأناقة.

سألت النجمة الجميلة عن جمالها الذي عرفت به، وكيف ورثت جمالها الطبيعي، حيث قالت “ورثت شكلي وملامحي والشعر الجميل والصحي عن والدتي”، معبرة أنها تشبه والدتها كثيرًا، وكلك شقيقاتها فرح ونور.

 

جلسة تصوير هنا الزاهد

 

هنا الزاهد تقدم نصائح لجمهورها عن الصحة والجمال

قدمت النجمة بعض النصائح عن الجمال لكل متابعيها، حيث صرحت قائلة “أحافظ على جماله من خلال استخدام الشامبو الخالي من المواد الكيميائية أو شامبو الأطفال”.

وتابعت قائلة “أنا لا أتخلى عن البلسم، الذي يسهل من عملية تسريح شعري ويعالج جفافه”، مؤكدة أنها تهتم بشعرها ورموشها بشكل أساسي.

كشفت هنا عن بعض أسرار جمالها وتألقها، حيث قالت انها تفضل الإبتعاد عن صالونات التجميل، وخاصًة الكوافير والسشوار الذي يؤذي الشعر كثيرًا، ماعدا أنها تذهب في عدد من المرات القليلة للغاية، فهي تحرص على عمل تسريحاتها وتصفيف شعرها بنفسها، وبطرق بسيطة لا تضر بشعرها.

 

هنا الزاهد
هنا الزاهد

 

يذكر أن هنا الزاهد تشارك في مسلسل “الواد سيد الشحات” وهو أول عمل يجمعها بخطيبها الممثل أحمد فهمي، والمسلسل من بطولة أحمد فهمي وهنا الزاهد ومحمد عبد الرحمن، كما يظهر مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف وهو من إنتاج شركة سينرجي، وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب، وإخراج أحمد الجندي، والمقرر عرض المسلسل في الموسم الرمضاني القادم لعام 2019م.

 

أحمد فهمي وأكرم حسني وهنا الزاهد في كواليس "الواد سيد الشحات"
أحمد فهمي وأكرم حسني وهنا الزاهد في كواليس “الواد سيد الشحات”

 

يمكنك أيضا قراءة More from author